فان دايك: رحيل كلوب يشكل حافزا إضافيا لـ ليفربول لحصد لقب كأس الرابطة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر فان دايك: رحيل كلوب يشكل حافزا إضافيا لـ ليفربول لحصد لقب كأس الرابطة والان مع التفاصيل هذا الخبر

يتطلع الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، إلى قيادة فريقه للتتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، حينما يلتقي مع تشيلسي في نهائي المسابقة بعد غد الأحد.

ويتجدد الموعد بين ليفربول وتشيلسي في نهائي البطولة على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، بعدما سبق للفريقين اللعب في نفس الدور بنفس الملعب موسم 2021 / 2022، لكن هذه المواجهة تشهد أول نهائي لفان دايك بعدما بات قائدا للفريق الأحمر.

وتحدث فان دايك، الذي اختير كأفضل لاعب في نهائي البطولة قبل عامين، بعدما قاد ليفربول للتتويج باللقب عقب فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي، عن طموحاته للمواجهة المرتقبة.

وفي مقابلة أجراها مع الموقع الإلكتروني الرسمي لليفربول، تحدث فان دايك عن الشرف الذي يشعر به لقيادته الفريق، وقال: “أنا فخور للغاية بطبيعة الحال”.

وأضاف: “كان لدي شعور بالفخر عندما أنجزنا المهمة في فولهام (بالدور قبل النهائي) وصعدنا للمباراة النهائية، وسيكون يوما مجيدا وخاصا للغاية. نأمل أن نحقق أفضل نتيجة ممكنة بالفوز بالكأس وإعادتها إلى ليفربول”.

وأوضح “اتطلع بشدة لرؤية جميع جماهيرنا هناك بالطبع، وآمل أن نحقق أول لقب لنا هذا الموسم”.

وتابع: “من الواضح في هذه المسابقة أن الكثير من الشباب ساهموا في الوصول إلى ما نحن عليه الآن، لذلك للجميع أن يشعروا بالفخر بما نحن فيه الآن – وأعتقد أن هذا هو السبب وراء وجودنا هناك”.

وسيكون هذا هو النهائي الثالث الذي يخوضه فان دايك في ويمبلي مع ليفربول، حيث وصفه بـ”الشعور الخاص”، وقال: “اللعب في المباريات النهائية لهذا النادي العريق أمر خارج عن هذا العالم، ومن الواضح أنك لا تريد أن تخسرها بالتأكيد، لكنه دائما شيء مميز وهي الفرصة الأولى للحصول على الألقاب هذا الموسم”.

ويتنافس ليفربول للحصول على 4 ألقاب هذا الموسم، حيث يتربع على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما بلغ دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، وصعد للدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد اللاعب الهولندي “نأمل، إذا توجنا باللقب بعد غد، أن يمنحنا دفعة هائلة للجزء الأخير من الموسم. إنه أمر مذهل ويتعين علينا جميعا الاستمتاع بهذه المناسبة، ولكن بالتأكيد سنكون هناك ونظهر الجودة التي لدينا”.

وتحدث فان دايك عن إعلان الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، والذي جاء بعد أيام قليلة من صعود الفريق لنهائي كأس الرابطة.

وقال قائد ليفربول: “بالتأكيد، يشكل رحيل كلوب الوشيك حافزا إضافيا لدينا خلال الفترة المتبقية من الموسم الحاليز اعتقد أن الجميع يتفاعلون بشكل مختلف تجاه النبأ، كما قلنا جميعا خلال الأسبوعين الماضيين، لقد منح ذلك جميع اللاعبين الفرصة لإظهار رد فعلهم”.

واستدرك فان دايك: “لكننا نريد التركيز على المهمة المرتقبة، ومن الواضح أن النهائي ينتظرنا، ونتطلع جميعا للتتويج بأول ألقابنا هذا الموسم”.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً