«عبير» تطالب زوجها بـ سداد 40 ألف جنيه نظير نفقة اشتراك النادي لـ أطفالها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر «عبير» تطالب زوجها بـ سداد 40 ألف جنيه نظير نفقة اشتراك النادي لـ أطفالها والان مع التفاصيل هذا الخبر

«عبير» تطالب زوجها بـ سداد 40 ألف جنيه نظير نفقة اشتراك النادي لـ أطفالها

محكمة الأسرة

عزة عبد العزيز

أقامت زوجة دعوى قضائية، ضد زوجها، في محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالبت فيها بإلزامه بسداد مبلغ شهري يُقدر بـ 40 ألف جنيه، نظير نفقة الكتب الخارجية وأتوبيس المدارس ومصاريف النادى لأطفالها الأربعة، وذلك بعد هجره لها وامتناعه عن السداد طوال العام الماضي رغم امتلاكه معرض سيارات، وأن حالته المادية ميسورة الحال – على حد زعمها -.

وقالت الزوجة التي تُدعى عبير، في دعواها: « تركنى معلقة أنا وأطفاله االأربعة، وهم: أحمد، ويمنى، وهاجر، وميسى، وتزوج من أخرى، وأنا بالكاد أستطيع الإنفاق عليهم، وهو تعنت على الإنفاق على أطفاله بسبب زوجته الثانية.. وكل يومين يسافر فى بلد شكل لفسحتها».

زوجي ميسور الحال وزجته الثانية هى السبب

وتابعت الزوجة: «واصل ملاحقتي بالسب والقذف والتشكيك فى سمعتى، ورفض سداد النفقات وإعطتئي حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج ورفض تطليقي برغم تركه لي».

مشيرةً إلى: «تزوجت بعد قصة حب دامت سنتان، وهو من أسره ميسورة الحال، وعشنا فى بيت والده، وحين أنجبت أطفالى الثلاثة كانت الفرحة لا توصف من عائلته، ورفض عملى كمدرسة لأتفرغ لتربية الأطفال وحتى لا أنشغل عنهم، وبطبيعة عمله كان يسافر كثيرا، وتعرف على زوجته الثانية، وأنشغل عن أطفاله وأهملني وطلبت الطلاق فرفض».

وأكدت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: «زوجي ميسور الحال، ولديه معرض سيارات ومحل قطع غيار، إلا أنه أنشغل وتعنت عن الإنفاق على أطفاله الأربعة، لذا لاحقته بـ 4 دعاوي حبس بمتجمد النفقات، ودعوي مصروفات علاج ونفقة ألعاب وفرش وغطاء، ونفقة اشتراك النادي».

وقالت: «امتنع زوجي عن رعاية أطفالة، وأثقل الحمل كله على عاتقىي، ورفض السؤال عنهم، وانشغل بزوجته الثانية، وعند التواصل معه فى محل عمله أهانني وهددني أنه سيحرمني من أطفالي، وانهال عليّ بالضرب أمام والدته حتي يساومنى على التنازل عن حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، لذا لجأت لمحكمة الأسرة بعد رفضه السداد رغم قدرته على الدفع ولكنه تعنت، وقمت بإثبات المبالغ التي سددتها خلال 11 شهر من واقع الفواتير والرسوم والتى تقدر بـ 268 ألف جنيها».

اقرأ أيضاًانقلب السحر على الساحر.. رفعت دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة فانتهت باتهامها بالتزوير

قرار جديد من محكمة الأسرة ضد لاعب الزمالك السابق.. تفاصيل دعوى إثبات النسب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً