عبد المنعم سعيد يكشف مفاجأة عن القيادي الفلسطيني مروان البرغوثي.. فيديو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عبد المنعم سعيد يكشف مفاجأة عن القيادي الفلسطيني مروان البرغوثي.. فيديو والان مع التفاصيل هذا الخبر

  • أخبار مصر
  • تـوك شـو
عبد المنعم سعيد يكشف مفاجأة عن القيادي الفلسطيني مروان البرغوثي.. فيديو

قال الدكتور عبد المنعم سعيد المفكر السياسي، إن مروان البرغوثي هو شخصية وطنية فلسطينية، والزعم بأنه مانديلا الفلسطيني أصبح له صدد كبير على مستوى العالم.

وتابع عبد المنعم سعيد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: مروان البرغوثي استطاع أن يُعلم نفسه جيدًا في أثناء فترة تواجده داخل السجن لأنه مسجون منذ 20 سنة، وأصبح الآن قادرًا على أن يفوز بأي انتخابات شرعية في فلسطين.

وأضاف عبد المنعم السعيد، أن بعض الدول بدأت تتخذ إجراءات رادعة ضد إسرائيل، وهناك بعض المحاكم في أمريكا أوصت بوقف الحرب في قطاع غزة، وبايدن يسعى لكسب تعاطف الشعب من خلال القضية الفلسطينية.

وعلق المفكر السياسي قائلا: مصر تمتلك قوة عسكرية كبيرة وهذا ما تدركه تل أبيب، ومصر تقوم بعملية تنمية شاملة في سيناء، والقوات المسلحة تفرض سيطرتها على سيناء والأراضي المصرية بالكامل، متابعا: إسرائيل أعلنت تعهدها لأمريكا بفتح ممرا لذهاب سكان الجنوب للوسط والشمال.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً