شيرين رضا تكشف سر ارتباطها بشخصية «نادية» في مسلسل «وبينا معاد»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر شيرين رضا تكشف سر ارتباطها بشخصية «نادية» في مسلسل «وبينا معاد» والان مع التفاصيل هذا الخبر

شيرين رضا تكشف سر ارتباطها بشخصية «نادية» في مسلسل «وبينا معاد»

شيرين رضا

إبراهيم نور

شيرين رضا.. بعد تصدر مسلسل «وبينا معاد»، بطولة الفنانة شيرين رضا، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، كشفت الفنانة شيرين رضا تفاصل جديدة حول سر ارتباطها بشخصية «نادية» التي جسدتها في المسلسل.

سر ارتباط شيرين رضا بـ نادية

قالت الفنانة شيرين رضا، خلال لقاء مع برنامج «ET بالعربي»: «اللي جذبني لشخصية نادية إن عمري ما عملت حاجة زيها، عمري ما أتعرض عليا حاجة زيها، مشاكلها وولادها، وهي ناجحة في شغلها، وناجحة في بيتها، كل دي حاجات بتتحط في شخصية واحدة عمرها في حياتي ما اتعرضت عليا».

وأضافت الفنانة شيرين رضا: «والله مبسوطة جدًا، المهم إن إحنا نفضل نناقشها مش فترة وننساها، لأن المرأة نصف البلد، والعنف ضد المرأة وبهدلتها في المحاكم عشان تشوف ولادها وتاخد حقوقها، القضايا ديه مينفعش نسكت عليها خالص، والمسلسل بيوضح أد إيه الست جامده».

شيرين رضا

مسلسل وبينا معاد

جدير بالذكر أن «وبينا ميعاد»، هو مسلسل اجتماعي كوميدي يستعرض تفاصيل الحياة المجتمعية ويناقش مشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

مسلسل وبينا معاد

أبطال وبينا معاد

مسلسل «وبينا ميعاد»، من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة: شيرين رضا، وصبري فواز، وبسمة، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وخالد أنور، ومحمد سليمان، ونادية رشاد، وداليا شوقي، والعديد من الوجوه الجديدة.

اقرأ أيضاًتشكيل الأهلي المتوقع ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا اليوم

مواعيد القطارات اليوم الجمعة 1 مارس 2024.. من الإسكندرية لـ أسوان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً