سوشيال ميديا سبورت.. ميسي يطارد غريمه وسخرية فينيسيوس ورسالة مودريتش بعد أحداث فالنسيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم سوشيال ميديا سبورت.. ميسي يطارد غريمه وسخرية فينيسيوس ورسالة مودريتش بعد أحداث فالنسيا والان مع التفاصيل

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا “سوشيال ميديا سبورت” أهم ما نشره نجوم الرياضة المصرية والعربية والعالمية اليوم، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشره حسابات المشاهير في السطور التالية:-

احتفال ميسي وسواريز بفوز إنتر ميامي

أبدى الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز ثنائي إنتر ميامي، سعادتهما بالفوز الكاسح على حساب أولاندو سيتي بخماسية نظيفة في الدوري الأمريكي، حيث سجل كل لاعب منهما هدفين.

وكتب ميسي عبر حسابه بموقع “انستجرام”: “مباراة كبيرة من الجميع وفوز في الكلاسيكو”.

وقال سواريز عبر حسابه بموقع “انستجرام” عقب فوز إنتر ميامي على أورلاندو: “ ليلة عظيمة على أرضنا”.

ميسي يحتفل برقم قياسي

احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي، بوصول حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لـ500 مليون متابع.

ووجه ليونيل ميسي، الشكر إلى متابعيه خلال منشور خاص عبر حسابه بـ “إنستجرام”.

ويواصل ميسي، ملاحقة غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتابعه عبر حسابه بـ “إنستجرام” أكثر من 600 مليون شخص.

أول تعليق من فينيسيوس بعد واقعة حكم لقاء فالنسيا

علق البرازيلي جونيور فينيسيوس مهاجم ريال مدريد، على ما حدث في نهاية مباراة فريقه مع فالنسيا مساء السبت، والتي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

ونشر فينيسيوس عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، رمزًا تعبيريًا لوجه يبكي من الضحك وذلك في أول رد فعل له تجاه ما حدث من الحكم جيل مانزانو، الذي أنهى اللقاء لحظة تسجيل ريال مدريد هدف الفوز.

أحمد مجاهد يعلق على أزمة حكام نهائي كأس مصر

علق أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، على أزمة حكام كأس مصر، وذلك عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب مجاهد على صفحته منشورا قصيرا جاء فيه: “حكام مصر من حكام الصفوة على مستوى العالم”، مع صورة للمجموعة المشاركة في إفريقيا.

لاعبو ريال مدريد يدعمون دياخابي

حرص بعض من لاعبي ريال مدريد، على دعم مختار دياخابي لاعب فالنسيا بعد تعرضه لخلع في ركبته اليمنى خلال مباراة الفريقين أمس السبت.

وكتب الكرواتي لوكا مودريتش عبر حسابه: “نأمل أن يتعافى دياخابي سريعًا”.

وأشار الفرنسي تشواميني لاعب ريال مدريد، إلى أسفه الشديد بعد تسببه في إصابة دياخابي، حيث قال: “آسف بشدة لما حدث لدياخابي. أتمنى لك الشفاء العاجل”.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً