سابالينكا تصطدم بريباكينا في ربع النهائي 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بايرن ميونيخ يتطلع لاستعادة انتصارات «البوندسليغا»

مع انطلاق منافسات المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، يتطلع بايرن ميونيخ للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد في البوندسليغا لتعزيز موقعه بين فرق المقدمة قبل بدء فترة التوقف الدولي.

ويستضيف بايرن ميونيخ، المتوج باللقب خلال آخر 11 موسماً، فريق فرايبورغ الأحد ضمن المرحلة السابعة التي تنطلق منافساتها الجمعة.

واستهل بايرن ميونيخ مشوار الدفاع عن لقب البوندسليغا بثلاثة انتصارات متتالية، ثم شهدت مبارياته الثلاث التالية تعادلين أمام باير ليفركوزن ولايبزغ وتخللهما فوز أمام بوخوم.

بايرن ميونيخ استهل مشوار الدفاع عن لقب البوندسليغا بثلاثة انتصارات (بايرن ميونيخ)

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، بعد أن حقق انتصاره الثاني على التوالي ليتصدر المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، يتطلع بايرن للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات في البوندسليغا.

واستعد بايرن ميونيخ بأفضل شكل لمباراة فرايبورغ عبر الفوز الذي حققه على كوبنهاغن الدنماركي في عقر داره 2 – 1 الثلاثاء في دوري الأبطال، وذلك بعد أن استهل مشواره في البطولة بفوز ثمين على مانشستر يونايتد الإنجليزي 4 – 3.

ويتواصل النقص العددي في الخيارات المتاحة أمام توماس توخيل المدير الفني لبايرن، في مركز قلب الدفاع.

وتقتصر خيارات توماس توخيل لمركز قلب الدفاع حالياً على دايوت أوباميكانو ومين جاي كيم فقط، حيث كشف بايرن ميونيخ قبل أيام أن غياب ماتيس دي ليخت سيستمر على الأرجح حتى فترة التوقف الدولي.

ويغيب دي ليخت عن الملاعب منذ تعرضه للإصابة في المباراة التي انتهت بفوز بايرن ميونيخ على بوخوم 7 – صفر في سبتمبر (أيلول) الماضي.

ولم يعلن بايرن ميونيخ بعد عن قراره بشأن التعاقد مع لاعبه السابق غيروم بواتينغ الذي لا يرتبط بأي عقد في الوقت الحالي، علماً بأنه بدأ التدريبات مع بايرن منذ الأحد.

وربما لا تبدو مهمة بايرن ميونيخ سهلة أمام فرايبورغ المنتشي بفوزه مباراته الماضية بالبوندسليغا أمام أوجسبورغ 2 – صفر.

ويمكن لفرايبورغ تعزيز الثقة عبر مباراته المرتقبة الخميس أمام ضيفه ويستهام الإنجليزي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وتفتتح المرحلة السابعة من الدوري الألماني الجمعة بمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الثالث عشر أمام ماينز صاحب المركز الثامن عشر الأخير برصيد نقطة واحدة.

بوروسيا دورتموند بطل الموسم الماضي يتطلع لمواصلة سلسلة انتصاراته (دورتموند)

ويخوض بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الموسم الماضي، مباراته في المرحلة السبت حيث يلتقي يونيون برلين.

ويتطلع بوروسيا دورتموند إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الألماني.

ويحتل بوروسيا دورتموند حالياً المركز الرابع برصيد 14 نقطة متأخراً بفارق الأهداف فقط عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الثالث وبفارق نقطتين خلف المتصدر باير ليفركوزن ونقطة واحدة خلف شتوتجارت صاحب المركز الثاني.

ويحظى باير ليفركوزن بفرصة تبدو كبيرة لتعزيز موقعه في الصدارة، حيث يخوض مباراته في المرحلة السابعة الأحد على ملعبه أمام كولون صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير.

شتوتغارت يأمل بتحقيق فوزه الخامس على التوالي (شتوتغارت)

في حين يخوض شتوتغارت مباراته السبت أمام فولفسبورغ صاحب المركز السابع.

ويأمل شتوتغارت في مواصلة مشواره المذهل بتحقيق الفوز الخامس على التوالي.

أما لايبزغ صاحب المركز الخامس، فيأمل في نفض غبار الهزيمة التي تعرض لها الأربعاء على ملعبه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي 1 – 3 في دوري أبطال أوروبا، عبر مباراته أمام بوخوم السبت.

وكان لايبزغ قد حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الألماني ثم سقط في مباراته الماضية في فخ التعادل مع بايرن ميونيخ 2 – 2.

وفي مباراتين أخريين السبت، يلتقي أوغسبورغ مع درامشتاد وفيردر بريمن مع هوفنهايم، بينما يلتقي آينتراخت فرانكفورت مع هايدنهايم الأحد في ختام المرحلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً