اخدث تردد قناة الأهلي وبتروجيت بث مباشر اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يبحث الكثيرون عن عن تردد قناه النادي الاهلي التي سوف تنقل مواجهه النادي الاهلي ضد بتروجيت في اول مواجهه وديه يخوضها المدير الفني الجديد كره القدم في تمام الساعه الخامسه مساء بتوقيت القاهره نحو ملعب والسلام لمواجهه الاهلي ضد بتروجيت المباراه الناريه التي من المتوقع ان يشارك فيها العديد من الصفقات الجديده التي ابرمها المارد الاحمر هذا الموسم.

ماتش الأهلي ضد بتروجيت اليوم بث مباشر

وكان النادي الاهلي قد الغي معسكري في اوروبا بسبب تاشيرات السفر للاعبين الشباب وبعد مراجعه مع مجلس الاداره قرر ان يكون معسكر الفريق في مصر ويغيب العديد من اللاعبين النادي الاهلي في هذه المواجهه الوديه وذلك نظرا لمعسكر منتخب مصر في مواجهتين الوديتين المقبلتين تحت اداره المدرب الجديد لمنتخب مصر.

مشاهده مباراه الاهلي ضد بتروجيت اليوم يلا شوت بث مباشر

وكان نادي الاهلي قد حقق الموسم الماضي المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز ونادرا ما يحقق المارد الاحمر مثل هذا الترتيب في مسابقه الدوري اضافه الى ذلك فقد خسر النادي الاهلي لقب كاس مصر ودوري ابطال افريقيا على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي في المغرب.

تردد قناة الأهلي وبتروجيت اليوم بث مباشر يلا شوت

واعلنت قناه النادي الاهلي انها سوف تنقل مواجهه المارد الاحمر ضد بتروجيت في تمام الساعه 5:00 مساء وفي هذه المقاله سوف نذكر لكم احد التردد لقناه النادي الاهلي التي يبحث عنها الكثيرون من عشاق المارد الاحمر.

تردد قناة الأهلي الجديد 2022

– القمر الصناعي: نايل سات.

– تردد: 11747

– معدل الترميز: 27500

– معامل استقطاب: رأسي H

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4

موعد مباراه الاهلي ضد بتروجيت اليوم يلا شوت

موعد اول مباراه رسميه للمدرب السويسري كولر الاهلي ضد بتروجيت بث مباشر سوف تقام على استاد والسلام نقل النادي الاهلي وسوف تقول المواجهه في تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، مباراة الأهلي ضد بتروجيت اليوم بث مباشر يلا شوت.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً