بعد حبس المتهم.. تفاصيل انتهاك حرمة حياة ريم البارودي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر بعد حبس المتهم.. تفاصيل انتهاك حرمة حياة ريم البارودي والان مع التفاصيل هذا الخبر

بعد حبس المتهم.. تفاصيل انتهاك حرمة حياة ريم البارودي

ريم البارودي

مروة شاكر

تصدر اسم الفنانة ريم البارودي مؤشر محرك البحث الشهير جوجل، بالتزامن مع إصدار محكمة جنح الخليفة في القضية رقم 16176 لسنة 2023، حكم بحبس المتهم بانتهاك حرمة الحياة الخاصة بـ الفنانة ريم البارودي، عبر تطبيق الواتس آب، لمدة عام.

ريم البارودي

وتعود تفاصيل القضية لعام 2023، عندما قام المتهم، بنقل محادثات خاصة عبر تطبيق «واتس اب»، بدون موافقة الفنانة، وبدون إذنها، وتسبب ذلك في العديد من الأضرار للفنانة ريم البارودي، وبعد التحقيقات، تم إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وبجلسة اليوم أصدرت المحكمة حكمها سالف الذكر.

ريم البارودي

وفي سياق متصل أعربت الفنانة ريم البارودي، عن ساعدتها بإنصاف القضاء لها وكتبت عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اتوجه بالشكر والتقدير والعرفان للقضاء المصري العادل، ولمكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض لمجهوده المشكور للحصول على حكم قضائي هام يتعلق بجرائم انتهاك حرمة الحياة الخاصة للأفراد».

آخر أعمال ريم البارودي

وكانت حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل آخر عمل للفنانة ريم البارودي، وتدور أحداثها حول 3 أخوات، ياسمين التي تعاني من عدم الإنجاب وإهمال زوجها لها، وأميرة التي تعيش مع زوج غير مسئول، وإيناس التي تعيش حرة وتستمتع بحياتها، ومع تتابع الأحداث يعرض المسلسل تفاصيل المشكلات التي تعاني منها كل واحدة منهن.

أبطال حكاية بنات السباعي

وضمت حكاية بنات السباعي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم البارودي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجي، محمود حجازي، مارتينا عادل، هبة حسن، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| انتهاك خصوصية ريم البارودي عبر «واتساب».. ومحاكمة المتهمين بسرقة ميرهان حسين

ريم البارودي لـ «الأسبوع»: لم أتوقع نجاح «بنات السباعي».. و«هرجع للسينما بعمل قوي»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً