أهداف مباراة منتخب مصر ومنتخب النيجر اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بث مباشر مباراة مصر والنيجر اليوم يلا شوت لايف، تتجه عشاق كره القدم المصريه في كل مكان مباراه من العيار الثقيل تجمع منتخب مصر والنيجر وذلك على استاد برج العرب في محافظه الاسكندريه هذه المواجهه القويه هي استعدادا لبطوله لتصفيات كاس الامم الافريقيه لكره القدم التي سوف تقام في كوديفوار.

 مباراة مصر والنيجر اليوم

ماتش مصر والنيجر الاسطورة لايف لبث المباريات ، وتعتبر هذه المباراه جاءت اهميه كبيره للغايه حيث سوف يواجه المنتخب المصري ضد النيجر في المباراه الاولى للمدير الفني الجديد لمنتخب مصر الذي تم تعاقد معه خلفا للكابتن ايهاب جلال.

مباراة مصر ضد النيجر بث مباشر يلا شوت

وتعمل جماهير المصريه ان يقدم المنتخب المصري اداء افضل من الذي قدمه في اخر مواجهه له ضد كوريا الجنوبيه حيث خسر المنتخب المصري وحتى لم يقدم الاداء المطلوب منه في هذه المواجهه، وكان المنتخب المصري قد خسر بطوله الامم الافريقيه ضد السنغال الماضيه في الكاميرون بينما لم ينجح في العبور الى نهائيات كاس العالم في قطر بعد الخساره ايضا من السنغال في ركلات الترجيح.

 

موعد مباراه مصر ومنتخب النيجر والقنوات الناقله

يزداد البحث عن موعد مشاهده مباراه مصر والنيجر واهم القنوات التي سوف تنقل هذه المواجهه القويه وان نتوقع ان يكون في حضور جماهيري كفيف في هذه المباراه الاولى للمدير الفني الجديد.

مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب النيجر اليوم يلا شوت

وتقام مباراه في تمام الساعه 8:00 مساء بتوقيت القاهره والساعه 9:00 مساء بتوقيت مكه المكرمه والساعه 10:00 مساء بتوقيت الامارات العربيه المتحده، وتلقى المباراه على قنوات اون تايم سبورت التي تمتلك الحقوق الحصريه لهذه المواجهه القويه كما تمتلك قنوات اون تايم سبورت اضافه الى موقع كوره بلس مباريات الدوري المصري الممتاز وكاس مصر لكره القدم.

وقد انضم العديد من اللاعبين من المنتخب المصري في هذه المواجهه من المحترفين المحليين ولعل ابرز تشكيله منتخب مصر محمد صلاح محمد الشناوي حارس النادي الاهلي وعوده محمود حسن تريزيجيه والحديد من اللاعبين المميزين الذين سوف يشاركون في هذه المواجهه القويه، مشاهدة مباراه مصر والنيجر اليوم الاسطوره لايف

‫0 تعليق

اترك تعليقاً