بث مباشر.. مباراة العربي والشارقة في كأس السوبر القطري الإماراتي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم بث مباشر.. مباراة العربي والشارقة في كأس السوبر القطري الإماراتي والان مع التفاصيل

بث مباشر.. مباراة العربي والشارقة في كأس السوبر القطري الإماراتي

يلتقي بعد قليل فريقا العربي القطري والشارقة الإماراتي في النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي. مساء اليوم الجمعة 12 إبريل 2024 في مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين الكبيرين. يسعي خلالها كل فريق للفوز والتتويج باللقب الجديد الغالي.

شاهد مباراة العربي القطري والشارقة الإماراتي وتنطلق اليوم الجمعة 12 إبريل 2014. النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي. والتي تلعب على أرضية ستاد الثمامة بالدوحة. حيث استحدث اتحاد الكرة القطري ونظيره الإماراتي. بطولتين جديدتين تلعبان بين فرقهما وهي بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي. والتي تجمع بين بطل الكأس في كل دولة. وبطولة درع السوبر القطري الإماراتي. وتجمع بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي بين العربي القطري والشارقة الإماراتي. في حين تجمع بطولة درع السوبر، بين الدحيل القطري وشباب الأهلي الإماراتي.

ويشارك فريق العربي القطري في النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي، بصفته بطل كأس أمير قطر. بث مباشر مباراة الشارقة الإماراتي فيما يشارك نادي الشارقة القطري في البطولة، بوصفه بطل كأس رئيس الإمارات.

الجوائز المالية لبطولة كأس السوبر القطري الإماراتي

مشاهدة مباراة الشارقة الإماراتي ومن المقرر أن يحصل بطل كأس السوبر القطري الإماراتي على مبلغ 800 ألف دولار، بينما يحصل الفريق الوصيف على 400 ألف دولار.

موعد مباراة العربي القطري والشارقة الإماراتي

وتنطلق مباراة العربي القطري والشارقة الإماراتي، مساء اليوم الجمعة 12 إبريل 2024 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، بث مباشر مباراة العربي القطري والسابعة مساء بتوقيت قطر والمملكة السعودية، والثامنة مساء بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العربي القطري والشارقة الإماراتي

وتذاع مباراة العربي القطري والشارقة الإماراتي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وقنوات الكأس القطرية وقنوات الشارقة الرياضية، ونستمتع بالتعليق الصوتي مع المعلقين الكبار محمد الشامسي وخليل البلوشي وعبدالحميد الجسمي.

مشاهدة مباراة العربي القطري والشارقة الإماراتي.. شاهد مباراة العربي القطري .. إضغط هنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً