النقص العددي حرمنا الفوز على الجزائر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!


قال البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، الاثنين، إن فريقه كان سيحقق الفوز على الجزائر في حال إكماله المباراة بكامل التشكيلة دون طرد لاعبه محمد هاني، مؤكداً سعادته بالأداء الذي ظهر عليه الفريق.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الجزائري 1/1 في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية. وقال فيتوريا في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء «كانت مباراة صعبة علينا خاصة بعد الطرد الذي تعرضنا له… أؤكد اليوم أنني فخور بالمنتخب المصري بعد الأداء المتميز… ولو كنا 11 لاعباً لحققنا نتيجة أفضل».

وشهد الشوط الأول طرد محمد هاني مدافع منتخب مصر ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 27 بسبب تدخل على أحمد توبة لاعب الجزائر.

وتابع فيتوريا «سعيد ومرتاح للأداء والمجهود الذي قدمه كافة اللاعبين في المباراة… الخطة التي كانت موضوعة نفذها اللاعبون ومن حق الجماهير المصرية أن تفخر بلاعبيها».

وقال محمود حسن «تريزيغيه» لاعب منتخب مصر «كنا نرغب في تحقيق الفوز اليوم وسعينا إلى ذلك ولم نكن نفكر في التعادل… ننتصر في المباريات بجهود اللاعبين والجهاز الفني ومساندة الجمهور… لدينا جيل قوي من اللاعبين والمطوب أن يثق الجميع في قدراتنا».

في المقابل، قال جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر «المباراة كانت صعبة وقوية من المنتخبين لرغبتهما في الفوز… من الطبيعي أن يظهر على لاعبي المنتخب الجزائري علامات الإرهاق عندما أواجه منتخب بحجم مصر… درست منتخب مصر جيداً وكنت لا أتمنى طرد لاعبه محمد هاني لكي نلعب مباراة متكافئة».

وجاءت المباراة في إطار استعداد المنتخبين لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في ساحل العاج في الفترة بين 13 يناير (كانون الثاني) و11 فبراير (شباط) المقبلين، وكذلك تصفيات كأس العالم 2026.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً