الأردني أحمد أبو السعود: مصر نظمت نسخة استثنائية من بطولة العالم للجمباز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر الأردني أحمد أبو السعود: مصر نظمت نسخة استثنائية من بطولة العالم للجمباز والان مع التفاصيل هذا الخبر

الأردني أحمد أبو السعود: مصر نظمت نسخة استثنائية من بطولة العالم للجمباز

الأردني أحمد أبو السعود

إسلام أسامة

أكد أحمد أبو السعود بطل الجمباز الأردني، أن التتويج بذهبية كأس العالم القاهرة 2024 حافز كبير لتحقيق حلمه بالتتويج بميدالية أولمبية في باريس 2024.

وقال أبو السعود، أن تحقيق ميدالية ذهبية اليوم هي بداية جيدة يتمناها أي لاعب بحصد 30 نقطة بمشوار التأهل لأولمبياد باريس 2024، مشيرا إلى أنه يطمح لتحقيق انجاز عربي في دورة الالعاب القادمة.

وأضاف أبو السعود أنه يثق في قدرته في حصد ميدالية أولمبية في باريس 2024 ليصبح أول عربي يحصد ميدالية أولمبية في الجمباز مؤكدا ان العرب قادرين على صنع المعجزات بعد التقدم الكبير الذي تشهده الرياضة العربية خلال الفترة الحالية.

وأشاد أبو السعود بالتنظيم الرائع لكأس العالم في مصر، مؤكدا أنه في كل مرة يأتي مصر يجد تطورًا مذهلًا في التنظيم مما يجعل هذه النسخة استثنائية حيث أنها من أفضل البطولات الدولية التي خاضها على الاطلاق.

وعن منتخب مصر قال ابو السعود أن اللاعبين المصريين يقدمون أداء رائع للغاية ويتقدمون بشكل كبير وقادرون على التأهل والمنافسة بشراسة على ميدالية أولمبية في باريس 2024.

وتستضيف مصر كأس العالم للجمباز الفني التي تقام ضمن سلاسل بطولات العالم المؤهلة إلى أوليمبياد باريس 2024 على مجمع الصالات الدولي باستاد القاهرة خلال الفترة من 15 وحتى 18 فبراير الجاري

وتشهد نسخة هذا العام من البطولة مشاركة 70 دولة بإجمالي 293 لاعب ولاعبة كأكبر عدد من الدول في بطولات كأس العالم يمثلهم جميع أبطال العالم العالميين والأولمبيين.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً