اختلف مع محمد سعد وندم على أغنية معه.. أبرز تصريحات عصام كاريكا مع منى الشاذلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر اختلف مع محمد سعد وندم على أغنية معه.. أبرز تصريحات عصام كاريكا مع منى الشاذلي والان مع التفاصيل هذا الخبر

اختلف مع محمد سعد وندم على أغنية معه.. أبرز تصريحات عصام كاريكا مع منى الشاذلي

عصام كاريكا

إبراهيم نور

عصام كاريكا.. أثارت تصريحات الفنان عصام كاريكا جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بعد لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

أبرز تصريحات عصام كاريكا

خلال لقاء الفنان عصام كاريكا في برنامج معكم منى الشاذلي، على «قناة ON» كشف الستار عن خلافه مع النجم محمد سعد وندمه على أغنية قدمها معه وقال «ندمت على تقديم أغنية حب إيه التي غناها محمد سعد في فيلم اللمبي، لأنى علمت الجيل الجديد أغانى أم كلثوم بطريقة اللمبي، ولو رجع بيا الزمن مكنتش هعملها»

وواصل كاريكا حديثه: «طبعا قدمتها وقتها لأن شخصية اللمبي لازم يتم تقديمها بالطريقة دى لأنه خارج عن الوعى، وكنت وقتها أرد على الانتقادات ولكن حاليا أنا شايف إنى كنت مخطئ».

عصام كاريكا في برنامج معكم مني الشاذلي

وتابع كاريكا: «حدث خلاف بينى وبين محمد سعد ومش بنتعامل مع بعض من وقت أغنية ياللى نسيت الغرام، والخلاف كان بسبب كوبليه في الأغنية اللى هو بيقوله اؤمرنى هتلاقيني سجادة بين إيديك، وأنا كنت عاوزه أمرني هتلاقيني تحت السلم بنام، ولكن محمد سعد أصر أن يغنيها بالشكل ده».

اقرأ أيضاًموعد حجز شقق الإسكان المتميز التكميلي.. تعرف على الشروط والأسعار

تبدأ من 10 جنيهات.. أسعار زينة رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً