إيقاف جيمس لسوء سلوكه تجاه حكم مباراة تشيلسي وأستون فيلا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!


قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تغريم ريس جيمس، لاعب فريق تشيلسي، مبلغ 90 ألف جنيه إسترليني (109190 دولاراً) وإيقافه مباراة واحدة.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، تأتي عقوبة جيمس بعد اعترافه بإساءة معاملة حكم مباراة فريقه ضد أستون فيلا الشهر الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بخسارة الفريق اللندني صفر – 1.

وتم توقيع العقوبة على اللاعب الإنجليزي الدولي (23 عاماً)، الذي لم يكن في تشكيلة تشيلسي للمباراة، التي أقيمت بملعب «ستامفورد بريدج» في العاصمة البريطانية لندن، بسبب معاناته من الإصابة، وذلك عقب سوء سلوكه مع حكم اللقاء أثناء وجودهما في النفق المؤدي لغرفة تغيير الملابس عقب انتهاء المباراة.

وكتب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» (تويتر سابقاً): «تم إيقاف ريس جيمس مباراة واحدة وغرامة قدرها 90 ألف جنيه إسترليني لانتهاك لوائح الاتحاد خلال مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا يوم الأحد 24 سبتمبر (أيلول)».

وأضاف الاتحاد في البيان الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): «اعترف المدافع بأنه استخدم كلمات، وسلوكاً غير لائق، أو مهيناً، ومسيئاً، تجاه حكم المباراة في النفق بعد صافرة النهاية».

وأوضح: «فرضت لجنة تنظيمية مستقلة تلك العقوبات بعد جلسة استماع، وسيتم نشر حيثياتها كتابة في أقرب فرصة».

وتعرض جيمس لإصابة في أوتار الركبة أثناء التدريبات الشهر الماضي ولم يظهر مع الفريق الأزرق منذ تعادله 1 – 1 مع ضيفه ليفربول في المرحلة الافتتاحية للمسابقة هذا الموسم.

ويأمل تشيلسي في أن يكون جيمس جاهزاً للعودة إلى الملاعب في مباراة الفريق ضد آرسنال بالدوري الإنجليزي يوم 21 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً