أسعار إم جي 5 موديل 2024 تكسر حاجر المليون جنيه لأول مرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر أسعار إم جي 5 موديل 2024 تكسر حاجر المليون جنيه لأول مرة والان مع التفاصيل هذا الخبر

إم جي 5 موديل 2024.. شهدت أسعار سيارة إم جي 5 زيادة جديدة في شهر فبراير الجاري، بقيم تتراوح ما بين 130 إلى 150 ألف جنيه.

وفي هذا الصدد، تستعرض «الأسبوع» للقراء في السطور التالية، كافة المعلومات عن سيارة إم جي 5 الجديدة، من حيث قائمة الأسعار والمواصفات، وذلك من خلال التقرير التالي:

أسعار سيارة إم جي 5 موديل 2024

الفئة الأولى Classic من سيارة إم جي 5 بسعر مليون جنيه بدلًا من 870 ألف جنيه.

الفئة الثانية Luxury من سيارة إم جي 5 بسعر مليون و100 ألف جنيه بدلًا من 950 ألف جنيه.

إم جي 5
إم جي 5

مواصفات سيارة إم جي 5 موديل 2024

وتمتاز طرازات سيارة «MG5» بأنها تقدم بالعديد من المميزات على رأسها، «محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة 120 حصان مع عزم أقصى للدوران 150 نيوتن/ متر».

ويبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود 5.8 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وتتوفر طرازات MG5 ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «وسائد هوائية أمامية- فرامل مانعة للانغلاق ABS- توزيع إلكتروني للفرامل EBD- برنامج التوازن الإلكتروني ESP- نظام مراقبة ضغط الإطارات».

كما أنها مزودة بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها «مثبت سرعة- خاصية تشغيل المصابيح الأمامية أوتوماتيك (هالوجين)- ضبط المرايات الخارجية كهربائيا- مكيف هواء- خاصية تعديل المقاعد الأمامية. كما تحتوى على نظام ترفيهي مكون من 4 مكبرات صوتية- بلوتوث- مدخل USB، وغيرها».

فيما تأتي سيارة «MG5» (الفئة الثانية) بنفس التجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إلى جانب بعض الكماليات الأخرى منها «نظام توجيه عجلة القيادة تلقائيًّا حسب سرعة القيادة – مصابيح إضاءة نهارية – سخانات بالمرايا الجانبية – حساسات للركن خلفية – كاميرا خلفية – عجلة قيادة متعددة الوظائف – تكييف يدوي – مفتاح زكي لتشغيل السيارة – عجلة قيادة جلد – نظام Inkalink Media System للربط بين الهاتف والتطبيقات الذكية “أنرويد أوتو، وأبل كار بلاي” متصلة بشاشة عرض 8 بوصات تعمل باللمس، وغيرها».

اقرأ أيضاًبمواصفات عالمية.. أسعار سيارة شيفروليه كابتيفا فيس ليفت 2024

بعد الزيادة الأخيرة.. أسعار ومواصفات سيارة جيلي كول راي 2024 الجديدة

شيفروليه كابتيفا.. المواصفات و السعر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً