أول مباراة للمدرب الجديد الأهلي يحقق الفوز على بيتروجيت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم  مازلنا معكم وتغطيه مستمر لمواجهه النادي الاهلي ضد بتروجيت الوديه استعدادا للمباريات الرسميه المقبله للنادي الاهلي ويقود المارد الاحمر اول المواجهه وديه له استعدادا للموسم المقبل ضد نادي بتروجيت في تمام الساعه 5:00 مساء بتوقيت القاهره على استاد وي السلام معقل النادي الاهلي.

 مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم

هذه المواجهه لاهميه كبيره عند جماهير عشاق النادي الاهلي حيث اول مواجهه للسويسري كولر الذي تم التعاقد معه قبل ايام قليله ليكون تحت قياده المارد الاحمر للموسم المقبل.

 ماتش الاهلي ضد بتروجيت اليوم

وفي ما اول مباراه يخوضها المارد الاحمر سوف تكون ضد الاتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا من دور 32 حيث قام الكاف باعفاء النادي الاهلي من دور 64 الذي يلعب فيه نادي الزمالك حاليا واثار هذا جدلا كبيره من قبل اداره نادي الزمالك والمدير الفني.

نحن نقدم ملخص كتابي للمباراة ولا نقدم البث الخاص بها وجميع الحقوق تعود لقناه النادي الاهلي

مباراة الأهلي ضد بتروجيت

وسوف يشارك الكثير من اللاعبين في هذه المواجهه المنتظره بين النادي الاهلي ضد بتروجيت وكانت الشكوك تحوم حول مشاركه اللاعب البرازيلي سافيو في هذه المواجهه ضد نادي بتروجيت لكن الكثير من المصادر ذكرت ان اللاعب لا يعاني من اي اصابه فقط لانه قادم من موسم من منتصف الموسم مع فريقه الماضي وليس الحال في مصر ان الدوري لم يبدأ. بث مباشر مباراة الأهلي ضد بتروجيت

‫0 تعليق

اترك تعليقاً