نجم الزمالك يفتح النار على جوميز بعد التعادل أمام دريمز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم نجم الزمالك يفتح النار على جوميز بعد التعادل أمام دريمز والان مع التفاصيل

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

 

وقال نجم نادي الزمالك السابق، رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية: “اللي قصر في مباراة الزمالك ودريمز الغاني جوزيه جوميز المدير الفني، لأنه بدأ بتشكيل خاطئ، لأن حمزة المثلوثي كان المفروض ميلعبش، لأنه عمل كارثتين في المباراة”.

هجوم رضا عبدالعال على جوميز

وأوضح: “لماذا لا يلعب مصطفى الزناري في قلب الدفاع بجانب حسام عبدالمجيد ويتم إراحة حمزة المثلوثي؟ ولا بد من عودة سيد نيمار للمشاركة في مركز الظهير الأيمن”.

 

وتابع: “المباراة كانت لا تحتاج لمصطفى شلبي وشيكابالا، كان ممكن الاستعانة بهما في آخر نصف ساعة فقط، ما ينفعش تبدأ بيهم وأنت مقعدهم بقالك فترة وتلاعبهم أساسي في مباراة مهمة زي دي”.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك
جوزيه جوميز مدرب الزمالك

واستهل: “إبراهيما نداي لعب مباراة مميزة للغاية، وأفضل من أحمد فتوح في الناحية الهجومية، وكانت معظم الخطورة في الشوط الثاني من جانبه”.

 

وأتم: “جمهور الزمالك كان هو نجم المباراة الأول والأخير، استمر في دعم وتشجيع الفريق حتى عقب انتهاء المباراة، لحبهم الشديد للنادي، وده يحمل اللاعبين والجهاز الفني المسئولية، لما يكون لديك جماهير بهذا الجمال لا بد وأن تحقق النتيجة المطلوبة”.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً