مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير والزيادات الجديدة.. بشرى للموظفين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير والزيادات الجديدة.. بشرى للموظفين والان مع التفاصيل هذا الخبر

مرتبات شهر فبراير 2024.. يترقب الكثير من العاملين بالقطاع العام والخاص موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024، وحقيقة وجود زيادات جديدة في هذا الشهر.

مرتبات شهر فبراير 2024

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024

في سياق متصل تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي حسب المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية، وفقا للمالية.

وطالبت الوزارة الجهات الإدارية بإخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، من أجل تخفيف الزحام على ماكينات الصراف الآلي.

وتتيح وزارة المالية حاليا صرف المتأخرات عن يناير الماضي، حيث حددت أيام الخميس 8 فبراير، واليوم الأحد وغدا الاثنين 11 و12 فبراير الجاري لصرف هذه المتأخرات.

مرتبات شهر فبراير 2024

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2024

من ناحية أخرى حددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر مارس لموظفي الحكومة، والمقرر أن تتضمن تطبيق حزمة زيادة المرتبات الجديدة أيام 21، و24، و25، و26، و27 من الشهر نفسه، والمتأخرات عن فبراير أيام 7، و10، و11 من الشهر ذاته.

حقيقة وجود زيادات جديدة في مرتبات شهر فبراير

والجدير بالذكر أن مجلس الوزراء وافق في اجتماعه الأسبوع الماضي على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذ حزمة إجراءات اجتماعية من بينها رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50% إلى 6 آلاف جنيه، وزيادة المرتبات بحد أدنى بين 1000 جنيه و1200 جنيه.

اقرأ أيضاًلتمويل زيادة «المرتبات والمعاشات».. المالية تطرح أذون خزانة بقيمة 70 مليار جنيه

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024 لـ العاملين بالدولة

القومي للأجور: لا يوجد استثناءات من زيادة المرتبات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً