في القرى والمحافظات.. أماكن قطع المياه في المحافظات اليوم الثلاثاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر في القرى والمحافظات.. أماكن قطع المياه في المحافظات اليوم الثلاثاء والان مع التفاصيل هذا الخبر

كشفت شركات مياه الشرب والصرف الصحي، عن أماكن انقطاع المياه اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 في المحافظات.

انقطاع المياه في المحافظات اليوم

تشهد بعض المحافظات، انقطاع المياه في بعض المناطق والأحياء للقيام بعمليات الصيانة، لذا أصدرت شركات المياه تحذيرات للمواطنين لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم من الماء، لاسيما في المستشفيات والمخابز.

انقطاع المياه

أماكن قطع المياه اليوم الثلاثاء في المحافظات

تأتي أماكن قطع المياه اليوم في المحافظات، في 18 قرية بمحافظة المنوفية، وذلك طبقاً لبيان شركة مياه الشرب بالمحافظة، ويبدأ القطع من الساعة 10 صباحاً حتى 2 مساء ولمدة 4 ساعات.

خريطة قطع المياه في محافظة المنوفية

تتضمن خريطة قطع المياه في المنوفية الآتي: « الكوم، ميت خلف، كفر الشرفا – كمشيش، كفر الجلايطة، كفر نقرة، كفر عليم، الحامول، الكوم الأخضر، كوم الضبع، أسريجة، كفر سنجلف، البرانية، شعشاع، كفر السيد، طهواي، بني غريان – ميت سراج – كفر العبسي».

أماكن قطع المياه في بني سويف

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف عن انقطاع المياه عن قريتي بني عقبة والفقيرة بمركز ببا، وذلك لوجود أعمال إحلال وتجديد سقف الخزان الأرضي لمحطة مياه بني عقبة.

وحددت الشركة أرقام الخط الساخن 125، من أي تليفون أرضي لتلقي شكاوى المواطنين حول قطع المياه.

انقطاع المياه

انقطاع المياه في محافظة البحيرة

تشهد بعض القرى في محافظة البحيرة، انقطاع المياه في مركز إيتاي البارود وكفر الدوار وأبو حمص بداية من الساعة 8 صباحا حتى 10 صباحا لإجراء عمليات صيانة.

انقطاع المياه بمحافظة المنيا

يتم قطع المياه عن مركز ومدينة ملوي من الساعة الـ 7 صباح يوم الأربعاء 14/2/2024 وحتى الساعة 9 مساء نفس اليوم، وذلك لأعمال الصيانة.

كما تعلن العديد من الوحدات المحلية في مختلف المحافظات خلال الساعات القادمة عن أماكن انقطاع المياه في حال وجدت، لتنبيه المواطنين لاتخاذ التدابير اللازمة لتوفير المياه خلال مدة الانقطاع.

اقرأ أيضاًصباح الغد.. انقطاع المياه عن بعض مناطق دمياط لمدة ٨ ساعات

لمدة 8 ساعات.. انقطاع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً