عاجل ىالخطيب يقترب من التعاقد مع نجم الدوري السويسري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت بعض المصادر المقربة من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أن هناك محادثات رفيعة المستوى بين الأهلي وهداف الدوري السويسري، بالنظر إلى رغبات المدرب الجديد مارسيل كوهلر.، دعم الجانب الهجومي بمزيد من اللاعبين المتميزين والسيطرة على الأبطال المحليين والأفارقة في الموسم الكروي الجديد.

أكد المهندس فرج عامر أن النادي الأهلي وقع عقدا مع هداف الدوري السويسري فيليب ستوجلكوفيتش لاعب سيون مع المنتخب السويسري لكنه يحمل الجنسية الصربية.

فرج عامر

من المتوقع أن يواجه الأهلي صعوبة في الحصول على توقيع اللاعب السويسري رسميًا، خاصة أنه شخصية رئيسية في تشكيلة سيون وهناك بعض التقارير التي تؤكد انتقاله إلى إحدى الدوريات الكبرى في الانتقالات الشتوية المقبلة، نتيجة لذلك وأكد رئيس سموحة السابق فرج عامر أن النادي كان لديه كان توقيع اللاعب الشاب مفاجأة كبيرة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع مصطفى ميسي في صفقة أعلن عنها في الساعات القليلة الماضية إلى جانب البرازيلي برونو سافيو ومهاجم يعتبر الأبرز في الدوري المصري أحد مهاجمي السيراميك شادي حسين رغم فشله في الانضمام للمنتخب المصري. فريق.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً