صفقة الاهلي الجديدة مهددة من قبل فيفا في أول مبارياته مع الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت تقارير في بوليفيا، عن أزمة نارية في الساعات القليلة الماضية، حيث اندلعت أزمة الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعبين برونو سافيو، النجم الصاعد للنادي الأهلي وبوليفار، الذي انتقل مؤخرًا إلى الدوري المصري، في أزمة نارية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “. “هدد بمنع اللاعبين ذوي العفاريت الحمراء قبل المشاركة في أي مباريات.

خلال الساعات القليلة الماضية، قدم الاتحاد البوليفي شكوى ضد اللاعب لدى FIFA، على وجه الخصوص، قدم الاتحاد البوليفي شكوى إلى FIFA ضد اللاعب، بالسعي والتهديد بالمثول أمام أي لقاء. السبب الحقيقي بسبب منع اللاعب البرازيلي الجديد برونو سافيو من الظهور والتهديد بعرقلة اللاعب، تصاعد الجدل في الساعات القليلة الماضية إلى لجنة الانضباط خاصة بعد أن ارتكب اللاعب الفعل. انسجمت بشكل جيد مع حكم في الدوري البوليفي.

فتح اتحاد بوليفيا تحقيقا بشأن سافيو بعد مشادة كلامية بين سافيو وبوليفار مع حكم في مباراة ريدي دائمًا، والتي تطورت بين الجانبين وأدت إلى رد فعل عنيف جديد من لاعبي الأهلي. نجم حكم هذه المباراة عن طرد أحد زملائه في الفريق مما أدى في النهاية إلى قيام الحكم بضرب الحكم بشدة على رأسه وتعرض اللاعب بالنسبة للطرد، كرر، الأمر الذي يتطلب عرض الأمر على لجنة التأديب في الفيفا.

وفي حال تصعيد الأمر إلى الفيفا، إذا تم تأديب اللاعب لأكثر من 4 مباريات أو الإيقاف لأكثر من 3 أشهر قبل تأديب الانتقال في الاتحاد السابق أو الإيقاف لأكثر من 3 أشهر واحدة جديدة. الدوري، ولم يتم تنفيذه بالانتقال، سيتم تنفيذه في الاتحاد “المصري” الجديد. إذا كان منضبطًا على هذا التأثير العالمي ستقوم الجمعية القديمة بإخطار الاتحاد الجديد بأي عقوبات معلقة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً