تفاصيل استشهاد الفنان علاء قدوحة في غارة إسرائيلية على غزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر تفاصيل استشهاد الفنان علاء قدوحة في غارة إسرائيلية على غزة والان مع التفاصيل هذا الخبر

تفاصيل استشهاد الفنان علاء قدوحة في غارة إسرائيلية على غزة

استشهاد الفنان علاء قدوحة

سارة عبد الحميد

الفنان علاء قدوحة.. أعلنت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، عن استشهاد الفنان والإعلامي علاء قدوحة، المعروف بتأديته لشخصية “الجنرال موشي” الإسرائيلي، جراء قصف استهدف منزلهم.

استشهاد الفنان علاء قدوحة

تفاصيل استشهاد الفنان علاء قدوحة

أفادت وسائل الإعلام باستشهاد عدد من أفراد عائلة الفنان الفلسطيني علاء قدوحة جراء قصف لطيران الجيش الإسرائيلي استهدف منزل العائلة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كما استشهد 18 فردا من عائلة درويش جراء قصف القوات الإسرائيلية لمنزلهم في مخيم 2 بالنصيرات وسط قطاع غزة، وتواصل فرق الدفاع المدني انتشال الضحايا من تحت أنقاض منزل عائلة درويش.

استشهاد الفنان علاء قدوحة

هجمات جيش الاحتلال على مدينة رفح

قد شنت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما عنيفا بالمدفعية الثقيلة وغارات جوية على مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، مما دفع مئات المواطنين للنزوح إلى المستشفى الكويتي هربًا من القصف الإسرائيلي العنيف على رفح.

استشهاد الفنان علاء قدوحة

الحرب على غزة

دخلت الحرب في قطاع غزة يومها الـ130، وسط مخاوف وتحذيرات دولية من كارثة إنسانية ستنجم عن عملية عسكرية إسرائيلية مرتقبة في رفح المكتظة بالسكان والنازحين من القصف.

اقرأ أيضاًالاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابطين وجندي في قطاع غزة

جيش الاحتلال الإسرائيلي: مقتل قائد الكتيبة 630 ونائب قائد سرية جنوب غزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً