أهداف مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم وديا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة الأهلي ضد بتروجيت اليوم يلا شوت ، يقدم لكم موقع المحرر العربي  متابعه مباراه الاهلي ضد بتروجيت المباراه الوديه التي يخوضها النادي الاهلي اليوم في تمام الساعه 6:00 مساء بتوقيت القاهره وتاتي هذه المباراه الوديه ضمن فتره الاعداد للموسم الجديد تحت قياده المدرب كولر الذي تولى مهمه تدريب النادي الاهلي قبل ايام قليله.

 مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم

مباراة الأهلي البوم، ويامل عشاق النادي الاهلي واداره في تحقيق المزيد من الالقاب هذا الموسم بعدما فشل المارد الاحمر في تحقيق لقب دوري ابطال افريقيا اضافه الى الدوري المصري وكاس مصر الخاص بالموسم الماضيه ولكن من المتوقع ان يكون هذا الموسم متغيرا، ماتش الاهلي اليوم مباشرة ،

ماتش الأهلي وبتروجيت اليوم

عايزه اروح على الكثير من اللاعبين على النادي الاهلي واسقطب المارد الاحمر الكثير من اللاعبين دول الخبره وعلى راسهم البرازيلي سافيو الذي من المتوقع ان يقود هجوم النادي الاهلي هذا الموسم.

مباراه بتروجيت مباراه قويه للغايه بتروجيت الفريق المتمرس الذي لعب كثيرا في الدوري المصري الممتاز والعائد الى الدوري المصري من جديد الى تحقيق نتيجه ايجابيه في مباراه قويه ضد النادي الاهلي.

 مباراه الاهلي وبتروجيت اليوم

ويغيب العديد من اللاعبين عن المارد الاحمر في هذه المواجهه القويه مثل محمد الشناوي وياسر ابراهيم وحمدي فتحي الذين سوف ينضمون الى معسكر المنتخب المصري للمباراه الوديه المقبله ضد.

 

القنوات الناقله لمباراه الاهلي ضد بتروجيت

ومن المقرر ان قناه الرسميه للنادي الاهلي المصري سوف تقوم بنقل مواجهه الاهلي ضد بتروجيت ومن المتوقع ان يضم ستوديو تحليلي يضم نجوم المارد الاحمر مثل احمد بلال واسامه حسني والعادي وشادي محمد والعديد من اللاعبين المميزين في فريق المارد الاحمر.

 مباراة الأهلي ضد بتروجيت اليوم

وسوف تقام هذه المواجهه على ملعب والسلام حيث ابداء المدير الفني الجديد كولر وجهه نظريه بان ملعب التتش لا يصلح للمباريات الوديه بل يصلح للمباراه للتدريبات فقط وانه يريد ان يلعب بالنادي الاهلي على ملعب والسلام الخاص بالنادي الاهلي وافقت اداره المارد الاحمر على هذا الامر. مشاهدة مباراة الاهلى اليوم بث مباشر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً