انضمام جاد الي المصري البورسعيدي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وصل النادي المصري إلى مرحلة متقدمة في محادثاته مع نظير إنبي في بورسعيد لتأمين خدمات حارس مرمى النفط محمود جاد، في إطار خطة الحكومة المصرية لدعم الفريق. استعد للموسم الجديد.

وتأتي خطوة المصري للانضمام لحارس إنبي بعد انسحاب الزمالك من الصفقة، خاصة بعد عودة حارس مرمى وايت كاسل محمد صبحي على سبيل الإعارة لفاركو.

ينظم فريق كرة القدم الأول للنادي المصري في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة ظهر اليوم الخميس، انطلاقًا من المرحلة الأولى من فترة استعداد الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023/2022 والمقرر أن تبدأ في منتصف أكتوبر.

وتضم القائمة التي أعلن عنها مدرب الفريق إيهاب جالارد 20 لاعباً، وقائمتهم على النحو التالي:

أحمد مسعود، عصام تلوت، محمد شحاتة، إيهاب عايدي، عمرو موسى، إسلام أبو سليمة، كريم عراقي، أحمد الله، حسين سعيد، فريد شوقي، إيزي عميكا، إسلام عطية، حسن علي، محمد جريندو، أحمد الشيخ، محمد عنتر إلياس الجلاصي وعمرو مرعي والثنائي الجزائري الجديد عبد الرحيم دغموم وعماد الدين. بوبكر.

قررت الأندية المصرية حتى الآن إبرام 6 صفقات استعدادًا للموسم الجديد خلال موسم الصيف الحالي في ميركاتو كجزء من برنامج تقوية تتبعه أندية بورسعيد حيث تتطلع مصر لاستعادة مكانتها بين البالغين.

ووقع المصري في البداية مع عبد الرحيم دغموم من وفاق سطيف الجزائري لتعزيز خط الهجوم، ثم أعلن المصري عن التعاقد مع المدافع الجزائري عماد الدين بوبكر من فريق الوداد المغربي.

كما تعاقد المصري مع مهاجم الزمالك مروان حمدي لأربعة مواسم. كما تعاقد النادي المصري مع المهاجم الكاميروني فرانك مبيلا إيتوجا والغاني أشانتي كوتوكو. كما تعاقد المصريون مع الظهير الأيسر من بيراميد حسين السيد، وكذلك عمرو السعداوي ظهير الجونة الأيسر.

نقلاً عن اليوم السابع

‫0 تعليق

اترك تعليقاً