«القاهرة الإخبارية»: اعتراضات دولية على العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر «القاهرة الإخبارية»: اعتراضات دولية على العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح والان مع التفاصيل هذا الخبر

  • أهم الأخبار
  • عرب وعالم
«القاهرة الإخبارية»: اعتراضات دولية على العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح

قصف عنيف جنوب غزة «أرشيفية»

مدحت بدران

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرا بعنوان «أمر ينذر بعواقب وخيمة.. تنديدات واعتراضات عالمية للعملية العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية».

لا تتوقف المعاناة الإنسانية التي يعيشها أهالي قطاع غزة منذ اندلاع الحرب التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، حيث تكثر الأحاديث مؤخرا بشأن تصعيد جديد من جانب الحكومة الإسرائيلية التي تخطط لاقتحام مدينة رفح عسكريا، الأمر الذي ينذر بعواقب وخيمة.

وأكدت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية في تقرير لها أن عملية الاجتياح العسكري لمدينة رفح تقابلها اعتراضات عالمية واسعة، حيث فرّ أكثر من مليون شخص بحثا عن ملجأ بينما تواصل إسرائيل قصفها الوحشي للقطاع.

وأكد مسؤولون بارزون في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن واشنطن تعارض أي عملية إسرائيلية في رفح في ظل الظروف الحالية، في الوقت نفسه حذر بوريل منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي من تداعيات كارثية حال تنفيذ إسرائيل تهديداتها باقتحام رفح.

اقرأ أيضاًالخارجية الأمريكية: واشنطن تعارض الهجوم الإسرائيلي «واسع النطاق» على رفح

البيت الأبيض: لا نمنع إسرائيل من دخول «رفح» ونطالبها بحماية المدنيين

هيئة العمل الوطني الفلسطيني: 10 آلاف طفل مهددون بالموت جوعًا شمال غزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً