إشادة دولية بالشاشة خماسية الأبعاد في مطار القاهرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر إشادة دولية بالشاشة خماسية الأبعاد في مطار القاهرة والان مع التفاصيل هذا الخبر

إشادة دولية بالشاشة خماسية الأبعاد في مطار القاهرة

نجلاء غنيم

عرض الاعلان الترويجي لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات، والمقرر إقامته في القاهرة خلال الفترة من 24 فبراير وحتي 1 مارس 2024، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، والفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، علي شاشة خماسية الابعاد المتواجدة بين صالتي السفر والوصول بمبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي.

وجحاء عرض الاعلان الترويجي لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات، بحضور سكرتير عام المجلس الدولي للمطارات لإقليم إفريقيا، علي التونسي، واللجنة التنظيمية العليا لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات لقارة أفريقيا، وبالتعاون مع الشركة المتعاقدة لحق استغلال شاشات مطار القاهرة.

ومن جانبه، أشاد علي التونسي، بتواجد تلك الشاشة في مطار القاهرة الدولي والذي يعد أول واجهة للسياح والركاب القادمين إلي مصر، ويتماشي مع أحدث الاتجاهات العالمية في مجال إدارة وتطوير المطارات وزيادة إيرادتها من خلال الأنشطة التسويقية غير المتعلقة بالطيران.

وتعد هذه هي المرة الأولي التي يتم فيها الإعلان عن مؤتمر دولي عن طريق تلك الشاشة التي تعد طفرة في مجال الدعايا وتقدم تجربة إعلانية مميزة للمتلقي علماً بأن تلك الشاشة هي الأولي من نوعها في مصر.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً