9 نجوم خارج الأهلي في مباراة ميدياما

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم 9 نجوم خارج الأهلي في مباراة ميدياما والان مع التفاصيل

يستعد الفريق الأول لنادي الأهلي لخوض مباراة من العيار الثقيل، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك أمام نظيره ميدياما الغاني.

وحصل النادي الأهلي على راحة من التدريبات بالأمس السبت 17 فبراير الجاري، بعد التعادل سلبيًا مع نظيره شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مسئولين داخل جدران القلعة الحمراء، أن الأهلي سيستأنف تدريباته مساء الغد الأحد 18 فبراير الجاري، وتطير بعثة الفريق إلى غانا عصر يوم الثلاثاء القادم.

ويخوض الأهلي تدريباته يومي الأربعاء والخميس في غانا، على هامش الاستعدادات لمواجهة ميدياما، وسيتم تحديد رئيس البعثة خلال الساعات القادمة.

وتأكد استبعاد كلًا من محمد الشناوي وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح من مباراة ميدياما الغاني، بسبب الإصابات المختلفة.

بينما يغيب مروان عطية بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على بطاقة جديدة في مباراة شباب بلوزداد، واعتذر كهربا عن السفر مع البعثة بسبب فرح شقيقته.

ويغيب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد، صفقات الأهلي الجديدة لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية، المارد الأحمر الإفريقية، بالإضافة إلى أليو ديانج لاحتمالية خضوعه لجراحة في الركبة.

وينتظر السويسري مارسيل كولر، القرار النهائي الثلاثي الفريق، وسام أبو علي وبيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو من المشاركة في مباراة ميدياما، من المقرر تحديد موقفهم خلال الـ 72 ساعة القادمة.

ترتيب مجموعة الأهلي

1- الأهلي.. 6 نقاط.

2- شباب بلوزداد.. 5 نقاط.

3- ميدياما الغاني.. 5 نقاط.

4-يانج أفريكانز التنزاني.. 4 نقاط.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً