3 قرارات جديدة لرئيس الوزراء بشأن تخصيص أراضٍ بالمجان لبعض المنشآت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن 3 قرارات جديدة لرئيس الوزراء بشأن تخصيص أراضٍ بالمجان لبعض المنشآت

نشرت الجريدة الرسمية ، في آخر إصدار لها، 3 قرارات صادرة عن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، تتضمن تخصيص أراضٍ بالمجان لإنشاء معهد ديني أزهري ومقر للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وأيضاً مساحة لصالح مطرانية في البحر الأحمر.

قرارات رئيس مجلس الوزراء:

تخصيص قطعة أرض بمساحة 1250 متر مربع في قرية بني أحمد الغربية التابعة لمركز ومدينة المنيا بمحافظة المنيا، من أملاك الدولة الخاصة، لإقامة معهد ديني أزهري يضم المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية، وتم تحديد إحداثيات الأرض وتوضيحها في الوثائق المرفقة بالمجان لصالح الأزهر الشريف.

تخصيص قطعة أرض بمساحة 1920 متر مربع

تخصيص قطعة أرض بمساحة 1920 متر مربع في شارع (1) الخرافي بالتقسيم السياحي بمدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، من أملاك الدولة الخاصة، لإنشاء كنيسة للأقباط الكاثوليك، تم تحديد إحداثيات الأرض وفقا للوحة والجدول المرفقين بالمجان، لصالح مطرانية الأقباط الكاثوليك.

تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة تقدر بحوالي 084 فدان، أي ما يعادل 352 متراً مربعاً، ضمن القطعة رقم (9) في حوض العرابي، والتابعة للوحدة المحلية في مركز ومدينة بني عبيد بمحافظة الدقهلية وتم تأجير هذه القطعة الى الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لإقامة مقر للهيئة، بإيجار سنوي يبلغ خمسة جنيهات للمتر المربع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً