موقف ثلاثي الأهلي المصاب من السفر إلى الجزائر 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم موقف ثلاثي الأهلي المصاب من السفر إلى الجزائر  والان مع التفاصيل

ترغب جماهير النادي الأهلي في معرفة موقف الثلاثي المصاب من السفر إلى الجزائر، وذلك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا. 

وتعرض الثنائي “وسام أبو علي و اليو ديانج”، إلى إصابات عضلية، في الفترة الماضية، بينما بيرسي تاو حصل على راحة سلبية بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار مع منتخب بلاده. 

وقال أحمد شوبير: “بيرسي تاو لديه إجهاد يصل إلى درجة الشد، وبالتالي لن يسافر مع الأهلي إلى الجزائر، القرار اتخذ بنسبة كبيرة في الأهلي”.

وتابع: “محمد الضاوي كريستو لديه شد خفيف، ويحتاج أسبوع كفترة علاج وتأهيل، حالته الآن أفضل، لكنه لن يلحق بمباراة شباب بلوزداد، وسيكون خارج رحلة السفر إلى الجزائر، مع أليو ديانج، لكن كريستو سيكون جاهزًا لمباراة ميدياما الغاني”.

وأكد: “وسام أبو علي يريد السفر إلى الجزائر مع بعثة الأهلي، ولكن في النادي طالبوه بالهدوء كي يتعافى بشكل جيد، وإذا سارت الأمور بشكل طبيعي، سيلحق بمباراة ميدياما الغاني”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “أمور وسام أبو علي أصبحت أفضل حاليًا، ولكن إدارة الفريق فضلت استمراره في القاهرة لاستكمال برنامجه العلاجي، وسيكون مع الفريق في رحلة غانا”.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي لمطار القاهرة عصر اليوم الأربعاء 14 فبراير، بعد إنتهاء التدريب الأخيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر. 

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف. 

في خط الدفاع :علي معلول وكريس الدبيس ومحمد هاني وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة. 

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وكريم فؤاد. 

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر كهربا ورضا سليم وانتوني موديست. 

موقف ثلاثي الأهلي المصاب من السفر إلى الجزائر  1موقف ثلاثي الأهلي المصاب من السفر إلى الجزائر  1
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

يستعد الفريق الأول لنادي الأهلي لاستكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات، وذلك يوم الجمعة الموافق 16 فبراير. 

وتبدأ المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويحتضن ملعب 5 جويلية 1962 بالجزائر هذا اللقاء، فيما تبث عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ترتيب مجموعة الأهلي

1- الأهلي.. 5 نقاط.

2- شباب بلوزداد.. 4 نقاط.

3- ميدياما الغاني.. 4 نقاط.

4-يانج أفريكانز التنزاني.. نقطتين.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً