مواصفات الأبراج النارية.. مندفعين وكرماء وعاطفيين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم مواصفات الأبراج النارية.. مندفعين وكرماء وعاطفيين والان مع التفاصيل

الأبراج النارية، تنقسم الأبراج الفلكية إلى أربع أنواع ” النارية ، الهوائية ، الترابية، المائية” وسوف نتناول خلال السطور القادمة صفات ومميزات الأبراج النارية وهى” الحمل ، الأسد، القوس” .

تشتهر مواليد الأبراج النارية بعفويتها وحبها للتنافس وغثبات الذات ، ويتميزون مواليد هذه الأبراج بالشغف والطاقة الإيجابية العالية ، لكنهم في بعض الأوقات مندفعون ومزاجيين إلى حد كبير.

صفات الأبراج النارية

الابراج النارية الابراج النارية

الأبراج النارية والحب

مواليد الأبراج النارية يتسمون بأنهم يلحقون عاطفتهم ومشاعرهم تجاه الأخرين فهم يثقون إلى حد كبير في حدسهم ويتعاملون مع الحيطين بما تحدثهم مشاعرهم وقلوبهم ، ولكن هذا ليس معناه أنهم يمكن التحكم بهم وبمشاعرهم فهم يتحولون لكتلة من النار عند الغضب خاصة عندما يشعرون بأن هناك من يريد غستغلال مشاعرهم تجاهه للسيطرة عليهم والتحكم في حياتهم، التعامل بصدق ووضوح أفضل الطرق وأقربها مع مواليد الأبراج النارية ، والمراوغة والكدب هم سبب الصدامات معهم لأنهم يكرهون من يتلاعب بهم .

الأبراج النارية والمال

مواليد الأبراج النارية بارعون في العمل ولديهم القدرة على بذل الكثير من الوقت والجهد لجني المال ، لا يحبون الإعتماد على أحد ويفضلون الإعتماد على أنفسهم فقط، يستطيعون الوصول لأهدافهم لأنهم لايعرفون المستحيل مهما صادفهم من تحديات، فهم يعتبرون الفشل صفة لايجب أن تكون فيهم، لأنها صفة الضعفاء ،المال بالنسبة لهم وسيلة لإسعاد أنفسهم والأخرين ، كرماء إلى حد كبير ومندفعون للغاية في صرف أموالهم فهم كرماء لدرجة التبذير.

الابراج النارية الابراج النارية

 الأبراج النارية والعمل

أصحاب الأبراج النارية يتمتعون بثقة بالغة بالنفس والعزيمة على الإستمرار والتحدي للوصول لأهدافهم، شخصيتهم القوية وتقتهم بقدراتهم العقلية والعملية تجعلهم يسعون خلف المناصب القيادية التي يبرزون فيها وينجحون ، لأنهم قادة ناجحون للغاية ، حبهم لخوض التجارب وتعلم الدروس منها والخبرات تزيدهم علما ومعرفة وقدرة على التعلم والتقدم لتحقيق أحلامهم.

 الأبراج النارية والصحة

يميل أصحاب الأبراج النارية لممارسة الرياضة للحفاظ على صحتهم ، فهم لا يحبون أن تكون صحتهم ضعيفة أو مهملة ، لأن الصحة الجيدة بالنسبة لهم إستكمال للوجهة القوية القائدة التي يفضلون الظهور بها طوال الوقت أمام الجميع.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً