منهم الجدي.. أبراج لاتعرف الندم والبكاء على الماضي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم منهم الجدي.. أبراج لاتعرف الندم والبكاء على الماضي والان مع التفاصيل

تضع الأزمات وتحديات الحياة البعض في موقف صعب حيث يتملهكم الندم والحسرة على شئ خسروه أو تجربة باءت بالفشل ، ولا يستطيعون تخطي الأمر بسهولة، لكن على الجانب الأخر هناك أشخاص لاتعرف الندم ولا تحب البكاء على الماضي وتعتبر التجارب الفاشلة والإخفاقات دروسا للتعلم منها وإكتساب المزيد من الخبرة .

أبراج لاتعرف الندم والبكاء على الماضي

شخصيه قوية شخصيه قوية

1ـ برج الميزان

لايتردد برج الميزان في تقديم المساعدة للأخرين ، وقدرته على التفكير جيدا والتخطيط للأمور تجعله قادرا على مساندة الأخرين والتفكير معهم في القرارات الهامة والمصيرية ، حرصه على تحقيق التوازن في حياته والإستقرار يساعده على مواجهة الأزمات والعمل على حلها بهدوء بدلا من الندم والبكاء على الماضي  فهو بارع في التعلم من دروسه والإستفادة منها للتجارب الجديدة.

فتاة عملية فتاة عملية

2ـ برج الجدي

ناضج ولا يتهرب من تحمل المسؤلية عند الفشل ويواجه بقوة ويتعلم من أخطاءه لتجنبها فيما بعد، وكل تجربة يدخل فيها يثبت قوته وقدرته على تخطي الصعاب والنجاح ولا ينظر خلفه حتى لا يضيع الوقت الذي يمكن إستثماره في تجارب جديدة ونجاحات جديدة.

شخصية قويه شخصية قويه
شخصية قويه

3ـ برج السرطان

بالرغم من عاطفته الزائدة ومشاعره الحساسة التي يتعامل بها مع المحيطين إلا أنه يستطيع إستخدام عقلية وحكمة بالغة في تخطي الصعاب ومواجهة التحديات، قوي ويعترف بأخطاءه ويتعلم منها ولا يبكي على الماضي ، لديه قدرة عالية على تخطي الفشل مهما كان والبدء من جديد بعد تعلم الدرس، لا يعرف الندم ولا يحب النظر خلفه فهو لديه هدف يسعى لتحقيقه ويعمل عليه ليل نهار.

4ـ برج العذراء

يتسم بالصبر والقوة والهدوء عند الشدائد لا يعرف الإنهيار أو الغستسلام ، لديه القدرة على الإعتماد على نفسه والإعتراف بالخطأ وقت الفشل والتعلم من أخطاءه، لا يحب الندم ولا يعترف به ، الحياة في نظره ماهي إلا تجارب واحدة تلو الأخرى، نفشل أحيانا وننجح أحيانا وبالتالي الندم لايعرف طريقه إليه ويعتبر الفشل درس للتعلم .

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً