مسلسلات رمضان 2024، باسل خياط يطرح البوستر الرسمي لـ”نظرة حب”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم مسلسلات رمضان 2024، باسل خياط يطرح البوستر الرسمي لـ”نظرة حب” والان مع التفاصيل

روج الفنان باسل خياط لمسلسه الجديد نظرة حب، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024, عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشر البوستر الرسمي لمسلسل نظرة حب, وعلق باسم قائلا : “مفاجآت وأحداث كثيرة بانتظاركم مع مسلسل نظرة حب بشهر رمضان الكريم من انتاج شركة ايبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني”, وحاز البوستر على تفاعل كبير من قبل المتابعين والفنانين منهم الفنان تامر نبيل, والمخرج السوري السدير مسعود.

 

كما يعد العمل سوري لبناني, ويشارك في بطولة المسلسل الرمضاني نظرة حب عدة فنانين أبرزهم باسل خياط, كارمن بصيبص، سارة بركة، طيف ابراهيم، ميشال حوراني, والمسلسل من تأليف رافي وهبي, ومن وإخراج حسام علي،وتم انطلاق التصوةير في ديسمبر الماضي في لبنان, ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

ومن أشهر أعمال باسل خياط التي تعد من أعمال منصة شاهد كان مسلسل منعطف خطر, الذي طرح في عام 2022,  وشارك في بطولته عدة فنانين منهم سلمى أبوضيف, باسم سمرة, تامر نبيل, ريهام عبد الغفور, حمزة العيلي, أحمد صيام, أدم الشرقاوي, ياسر علي ماهر, والمسلسل من إخراج السدير مسعود, وحقق مسلسل منعطف خطر  نجاحا باهرا فور طرحه.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً