“ليس لدي أي خلاف معك” تفاصيل جلسة كولر مع محمود متولي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم “ليس لدي أي خلاف معك” تفاصيل جلسة كولر مع محمود متولي والان مع التفاصيل

عقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع مدافع الفريق الأول محمود متولي قبل عودته للتدريبات بعد شفائه من الاصابة.

وقال كولر لمتولي: لا يوجد أي خلاف معك، بل قرار استبعادك من تدريبات الأهلي بسبب كثرة الاصابات التي تتعرض لها منذ التعاقد معك.

ووعد محمود متولي مدربه السويسري مارسيل كولر أنه سيبذل قصاري جهده من أجل حجز مكتن في التشكيله الأساسية مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

غياب محمود متولي عن تدريبات الأهلي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدم مشاركة مدافع الفريق محمود متولي رغم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بشد في العضلة الخلفية.

وتداولت بعض التقارير الرياضية أن محمود متولي تعامل بشكل غير لائق مع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال تدريبات الفريق وعدم مشاركته في المران الجماعي رغم شفائه من الإصابة وعدم المشاركة في التدريبات.

محمود متولي - الأهلي
محمود متولي – الأهلي

ورغم إصابة ياسر إبراهيم وتحديد غيابه لمدة شهر عن المشاركة مع الفريق فإن محمود متولي لم يدخل حسابات مارسيل كولر خلال الفترة المقبله، لتعويض اللاعب المصاب، ويعتر محمد هاني ورامي ربيعة هما الأقرب لحجز المكان في قلب الدفاع.

حقيقة الخلاف بين كولر وكهربا

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة الخلاف الذي دار بين مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول بسبب عدم سفر اللاعب مع الفريق إلي غانا.

وأكد شوبير خلال تصريحات إذاعية: أنه ليس هناك خلاف بين كولر وكهربا في الأهلي، وأن ستبعاد مهاجم الفريق من مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا كانت وجهة نظر فنية وليس أمر آخر.

وأضاف شوبير: أن هناك أنباء انتشرت بخصوص رحيل كهربا بعد رفضه السفر مع بعثة الفريق، ولكن كل هذه أخبار كاذبة وأن اللاعب سيشارك مع الفريق بناءًا على حالته الفنية.

كهربا
كهربا

وأتم شوبير: أن كهربا مطالب بإثبات نفسه والفوز بالتحدي الذي ينتظره مع وسام أبو علي وأنتوني موديست مهاجمي الفريق اللذان يشاركان بصفة مستمرة في الفترة الأخيرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة غدًا الثلاثاء، ضمن مباراة الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام في تمام الساعة السابعة على استاد القاهرة الدولي.

إصابة ياسر إبراهيم

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حجم إصابة ياسر إبراهيم ومدة الغياب الذي سيغيبها عن الفريق وخيارات كولر لاختيار بديل له.

وقال أحمد شوبير: إن ياسر إبراهيم تعرض لمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف شوبير: أن ياسر إبراهيم سيجري اليوم أشعة رنين للكشف عن حجم الإصابة التي تعرض لها، حيث لو كانت الإصابة مزق سيغيب لمدة شهر عن مشاركته مع الأهلي.

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

وأكمل شوبير: أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يواجه حيره في مركز قلب الدفاع، حيث يفاضل بين محمد هاني ورامي ربيعة.

وأتم أحمد شوبير: هناك العديد من الخيارات أمام كولر سواء الدفع بمحمد هاني كمساك واشراك عمر كمال أو أكرم توفيق باك يمين أو اشراك رامي ربيعة كقلب دفاع ويلعب محمد هاني كما هو.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة غدًا الثلاثاء، ضمن مباراة الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام في تمام الساعة السابعة على استاد القاهرة الدولي.

الجهاز الطبي يؤجل أشعة رنين لـ ياسر إبراهيم

أعلن الجهاز الطبي لنادي الأهلي قرار جديد بتأجيل إجراء الفحص بالرنين المغناطيسي للمدافع ياسر إبراهيم، بعد تعرضه لإصابة في مباراة ميدياما الغاني.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا هامًا بنتيجة هدف نظيف. وقد أُجل الفحص الطبي ليوم آخر بسبب انتفاخ قدم إبراهيم.

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

ومن المتوقع إجراء الرنين خلال 24 ساعة. ونتيجة للإصابة مما يوضح أن ياسر إبراهيم لن يشارك في مباريات الأهلي القادمة حتى موعد الفترة الدولية في 12 مارس الجاري.

ويواصل الفريق الكروي بالنادي الأهلي استعدادته لمواجهة بلدية المحلة في الدوري  غدا الثلاثاء.

لمتابعة أوان مصر عبر يوتيوب اضغط هنا
لمتابعة أوان مصر عبر فيسبوك اضغط هنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً