لعنة دوري أبطال أفريقيا تصيب الأهلي وبيراميدز والمشاركين في الكونفدرالية ناجين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم لعنة دوري أبطال أفريقيا تصيب الأهلي وبيراميدز والمشاركين في الكونفدرالية ناجين والان مع التفاصيل

 واجهت الأندية المصرية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم سوء حظ، أثناء استعدادها لخوض مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأبطال 2023\2024.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني بينما يواجه بيراميدز فريق مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات الجولةت الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا، بدأ الأمر بعطل في الطائرة قبل مغادرة البعثة مطار القاهرة الدولي، حيث قرر قائد الطائرة التوقف وعدم الإقلاع بسبب وجود عطل فني في الطائرة.

وهذا الأمر جعل قائد الطائرة يرجع إلي المطار بعد التحليق بسبب هذا العطل، وانتظرت بعثة الأهلي ساعات من أجل تصليح العطل والطيران إلي مدينة كوماسي التي تستضيف لقاء الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغادرت بعثة الأهلي إلي غانا بعد عطل دام لساعتين، نتيجة العطل الفني الذي أعلن عنه طاقم الطائرة المخصص لنقل البعثة إلي مدينة كوماسي الغانية.

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا
تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا

حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن.

وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي.

وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.. وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث.

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكراتعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا، نشر النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على على مواقع التواصل الاجتماعي صور البعثة وهي تنتظر داخل مطار أكرا بعد تعرض الطائرة لحادث ولم يتمكنوا من الاتجاه إلي كوماسي لخوض اللقاء.

وتعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة.

تعطل بعثة الأهلي في أكرا، تحركت بعثة النادي الأهلي منذ قليل إلي أحد الفنادق القريبة من مطار أكرا، بعد أن تعرضت الطائرة لحادث وهي متجه إلي مطار كوماسي من أجل خوض لقاء ميدياما في دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل حادث بيراميدز في الكونغو

تعرضت السيارة الخاصة بنقل لاعبي بيراميدز إلي فندق الإقامة إلي حادث بسبب أن سائق فريق مازيمبي الخاص قام بتحطيم السيارات الناقله للفريق.

وكان نادي بيراميدز خصص سائقه الخاص بنقل بعثة بيراميدز في مدينة لوبومباشي.

حادث بيراميدز حادث بيراميدز
حادث بيراميدز

وتفاجأت بعثة بيراميدز في الكونغو أن سائق النادي المضيف تسبب في تحطيم البعثة بشكل غريب للغاية.

وأكد مسئولو نادي بيراميدز أن البعثة سالمة تمامًا ولا توجد أي مشاكل جراء هذا الحادث المعد له من أجل إرباك الفريق قبل مواجهة يوم الأحد.

حادث بيراميدزحادث بيراميدز
حادث بيراميدز

ووصلت طائرة نادي بيراميدز مساء الأمس، إلى لوبومباشي بعد رحلة طيران خاصة وفرتها إدارة النادي استغرقت 7 ساعات ونصف.

لمتابعة أوان مصر عبر يوتيوب اضغط هنا
لمتابعة أوان مصر عبر فيسبوك اضغط هنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً