لامين يامال يسير على خطى الكبار 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم لامين يامال يسير على خطى الكبار  والان مع التفاصيل

استطاع الشاب الأسباني لامين يامال صاحب الـ 16 عام، أن يقدم ذاته لجماهير برشلونة بعدم قرر تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق تصعيده في وقت سابق. 

وقدم لامين يامال مساعدة للفريق حيث سجل 5 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو يمتلك من العمر 16 عام فقط. 

لامين يامال يسير على خطى الكبار  2لامين يامال يسير على خطى الكبار  2
لامين يامال

وتحدث الأسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة ولاعبه السابق، عن الموهبة الإسبانية الجديدة لامين يامال جناح الفريق الكتالوني، ويطلق عليه ميسي الجديد. 

لامين يامال يسير على خطى الكبار  3لامين يامال يسير على خطى الكبار  3
تشافي ولامين يامال

وقال تشافي إنه يجب التعامل مع لامين يامال بحرص، كما تعامل ريكارد مع ليونيل ميسي عندما تم تصعيده إلى الفريق الأول لبرشلونة. 

صاحب الـ 16 عام لفت انتباه عشاق ومحبي نادي برشلونة، وذلك بسبب المستوى الراقي والإيجابي مع الفريق، والذي يحبه الجمهور وبالإضافة إلى مهاراته الفردية. 

تصعيد لامين يامال إلى برشلونة 

يذكر أن لامين يامال تم تصعيده إلى الفريق الأول لبرشلونة، في صيف 2022، وكان لديه 15 عام فقط وكان يشارك في بعض المباريات مع الفريق. 

ويعتمد تشافي هيرنانديز على لامين يامال في مركز الجناح الأيمن، بالإضافة إلى ذلك يقوم اللاعب ببدأ بعض المباريات أساسي عال المستوى المحلي والأوروبي. 

تجديد التعاقد مع لامين يامال 

ونجحت إدارة برشلونة الإسباني في تجديد عقد لاعبه صاحب الأصوال المغربية، لامين يامال جناح الفريق الكتالوني والملقب بميسي الجديد. 

واستطاع مسئولو النادي الإسباني تجديد عقد لامين يامال حتى صيف 2026، كما يوجد في عقده شرط جزائي تعجيزي بلغ المليار يورو.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً