علامات الساعة ظهرت ولا ايه.. بعد نصف ساعة من زفافهم عريس مصري يصرخ بقوة شديدة من داخل غرفة نومه ..وحينما صعدوا إليه كانت المفاجأة التي هزت الجميع!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائما ما تبدا حفلات الزفاف بالفرحه والسرور والبهجه وفرحه العروسين بحفل زفافهما والتجمع الاقارب والاصحاب والاهل والاحباب في فرحه لا تخلو من الذاكره الا ان هناك بعض المواقف المحرجه التي تحدث في حفلات الزواج والتي تجعل كلا من الطرفين في حاله صدمه كبيره جدا.

انتهاء مراسم الزواج وحفل الزفاف قامت فتاه تدعى ناريه من محافظه المنيا التابعه لمحافظات الصعيد كانت هناك حادثه كبيره جدا ادت الى احداث فجعه كبيره جدا في حفل زفافهم.

بين تهنئة أهل القرية لوالدها وفرحة العروس في العشرينات من عمرها ، بدأت الساعة تنقلب نحو العاشرة مساءً .. وهنا قرر الضيوف المغادرة ، وبدأت أغنيات العرس الختامية تعلن انتهاء الزفاف ، حتى يتوجه العروسين إلى منزل الزوجية.

 

نصف ساعة فقط ، مع آيات الله الكريمة ، دخل العروسين شقة الزوجية ، ومضت بضع دقائق فقط ، وبدأت العروس تشعر بألم في صدرها ، ونفس الشعور لم يستمر لأكثر من نصف ساعة فقط وتوفيت. بالنسبة لخالقها ، بدأ بالصراخ للجميع ليصعدوا إلى بيت الزوجية ، وامتدت العروس البالغة من العمر عشرين عامًا على الأرض دون أن تنفث ، حتى طمأن الجميع الزوج بأنها وافته المنية. تفاصيل المكالمة الأخيرة. رقصت مع إخوتها احتفالاً بالزفاف ، واستقبلت ضيوفها وابتهجت معهم ، وانتهى العرس. هذا ما قاله والد العروس “طه ماضي” الحزين.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً