عااااجل.. الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير فهد بن عبد المحسن بن عبد الله ويحدد موعد صلاة الجنازة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية منذ قليل عن خبر وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن عبد المحسن بن عبد الله بن جلوي آل سعود، وذلك خارج المملكة، كما تم نشر البيان الحزين متمنين له الرحمة والمغفرة، وشهد البيان انتشار كبير على منصات التواصل الاجتماعي منذ أن تم الإعلان عنه وسط حزن كبير ليس ن قبل المواطنين في المملكة فقط بل في جميع الدول العربية.

الديوان الملكي بعلن وفاة الأمير فهد بن عبد المحسن بن عبد الله

ويأتي ذلك الخبر الحزين على الجميع بعد أن شهدت المملكة بالأمس الاحتفالات بمناسبة يوم التأسيس الوطني، والذي يعد من أهم الأيام الوطنية في تاريخ المملكة، ومن المقرر أن تكون صلاة الجنازة على المغفور له بأمر الله اليوم الجمعة الموافق 13 شعبان 1445 هجريا، الموافق 23 فبراير 2024 ميلادياً، وذلك عقب صلاة العصر في مسجد الإمام تركي بن عبد الله في العاصمة السعودية الرياض.

السيرة الذاتية للأمير فهد بن عبد المحسن بن عبد الله

ولد الأمير فهد في عام 1947 وكان مقيم خارج المملكة خلال الفترة الماضية، وهو متزوج ولديه 14 إبن وابنة هم الأمراء نايف، ومنصور، ومشهور، وعبد الله، وجلوي، والأميرة مشاعل، ومدى، ومها، ونورة، ومروة، وتماضي، وسحر، ونجود، وهيفاء، وتوفي عن عمر يناهز 77 عام.

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي حزن كبير على فقيد الأسرة الملكية في المملكة العربية السعودية حيث علق الجميع على الخبر بالدعاء إلى المتوفي متمنين من الله الرحمة والمغفرة لفقيد المملكة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً