بث مباشر مباراة الاتفاق والرياض شاهد VIP في دوري روشن السعودي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن بث مباشر مباراة الاتفاق والرياض شاهد VIP في دوري روشن السعودي


جودي عبدالكريم

بث مباشر مباراة الاتفاق والرياض شاهد VIP في دوري روشن السعودي .. يحتضن ملعب نادي الاتفاق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام ضيفه الرياض، السبت، لحساب الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي، بهدف استعادة نغمة الانتصارات للفريقين، بعد تعثرهما في آخر جولات المسابقة.

بث مباشر مباراة الاتفاق والرياض شاهد VIP في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الاتفاق والرياض شاهد VIP في دوري روشن السعودي اضغط هنا.

وخسر الاتفاق من الفتح 1ـ0 في الجولة الـ 26، وتعادل في مواجهتي الأهلي والطائي، ويعود آخر انتصار له أمام أبها في الجولة الـ 23 من المسابقة، فيما يدخل الرياض المواجهة بتعثره في آخر أربع جولات، بعد خسارته أمام الشباب 1ـ0 في الجولة الماضية، وتعادله أمام أبها والفيحاء، وخسارته أمام الهلال، ويعود آخر انتصار لـ «مدرسة الوسطى» أمام الأخدود في الجولة الـ 22.

تُقام المباراة بين فريقي الاتفاق والرياض في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية. 

تذاع تلك المباراة بين فريقي الاتفاق والرياض عبر قناة ssc الرياضية، حيث تعد مجموعة قنوات ssc هى الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

ويتطلع الاتفاق لرد اعتباره أمام الرياض، بعدما خسر أمامه في لقاء الدور الأول بهدف دون رد.

ويدخل الاتفاق تحت قيادة مدريره الفني جيرارد المباراة وفي جعبته 36 نقطة يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وفي المقابل يحتل الرياض يقيادة مديره الفني اودير هيلمان المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً