بالفيديو.. عمرو دياب يسب سائقه الشخصى

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم بالفيديو.. عمرو دياب يسب سائقه الشخصى والان مع التفاصيل

تداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو للمطرب عمرو دياب، وهو يسب خلاله سائقه الخاص، وعلى أثره شن جمهور الوطن العربى هجومًا حادًا عليه.

والتقط ذلك الفيديو خلال مغادرة عمرو دياب، لحفل “ليالى سعودية مصرية”، الذى أقيم أول أمس، بدار الأوبرا المصرية.

وغضب عمرو دياب، من جمهوره الذين انتظروا خروجه ليلتقطوا بعض الصور التذكارية، قائلًا : “ارحمونا بقا، الحيوان بتاعنا فين السواق”.

 

 

 

 

وفى نفس السياق، أقيم أول أمس، أولي حفلات”ليالي سعودية مصرية ” في دار الأوبرا المصرية، برعاية المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالسعودية، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نفين الكيلانى، بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء والفنانين.

 

ليالي سعودية مصريةليالي سعودية مصرية
ليالي سعودية مصرية

 

 

ألقى تركى آل الشيخ، على هامش حفل “ليالى سعودية مصرية”قائلًا : ” حفل للتاريخ والعلاقة العميقة والتاريخية بين مصر والسعودية تنعكس على أرض الواقع” مشددًا على أن رمزية المكان والحضور والمشاركين أكبر دليل على عمق وحجم العلاقة بين البلدين.

 

وأضاف تركى آل الشيخ، قائلًا :”بحلم بالانتقال للمستوى الأعلى والأكبر فى المشروعات الكبرى، حيث أن مصر مليئة بالخبرات والمواهب والقدرات والكفاءات والسعودية أيضًا تعيش انتعاشة”، موضحًا أنه لو حدث تكامل بين مصر والسعودية سننتقل لمنطقة كبيرة.

 

 

ليالي سعودية مصريةليالي سعودية مصرية
ليالي سعودية مصرية

 

 

وجه المطرب العراقي ماجد المهندس، كلمة للحضور في حفل “ليالي سعودية مصرية” الأول الذي يقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية  قائلًا : “الله يحفظ بلدنا مصر الحبيبة، ودايما نستمد قوتنا منكوا وعلمتونا دايما نستمد القوة من الأزمات الصعبة، إنتو أقوى إن شاء الله وإحنا أقوى بيكو”.

 

وأضاف ماجد المهندس، قائلًا :”سعيد ومتشرف بإحيائى حفل على المحفل الكبير دار الأوبرا المصرية، وبشكر الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والمستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية”.

 

ليالي سعودية مصريةليالي سعودية مصرية
ليالي سعودية مصرية

 

 

 

بينما صعدت شيرين عبدالوهاب، لتشارك فى إحياء حفل “ليالى سعودية مصرية”، وحرص على توجيه كلمة للحاضرين قائلة  “منورين نجوم السماء غيرانة منكم”.

 

ليالي سعودية مصريةليالي سعودية مصرية
ليالي سعودية مصرية

 

 

 

وأثناء الحفل وجه الفنان عمرو يوسف، الشكر لوزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، والمستشار تركي آل الشيخ، والحاضرين في الحفل قائلًا : “الليالي لسة جميلة ولسة في بدايتها واستمتعنا بالفنان الكبير ماجد المهندس وأتمنى تتكرر الحفلات تاني وتالت ورابع”.

 

 

وأكد عمرو يوسف، أن العلاقة بين مصر والسعودية قوية واعتدنا عليها والجميع سعيد بها، مشيرًا إلى أن العلاقة بين الدولتين متطورة وسوف تستمر لسنوات عديدة.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً