الجديد شديد..فلاحة مصرية صاروخ بلدي بقميص شفاف اسود هزة يمين وهزة شمال بوصلة رقص تتحدي صافيناز..ومتابع مسحت سما المصري و فيفي عبده

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يا ربه منزل تقوم بسطه رقص كبيره جدا هزت السوشيال ميديا بصوره كبيره جدا حيث قامت فلاحه مقطع فيديو لها وهي ترقص على احد الاغاني الشعبيه داخل غرفه نومها الامر التي جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بصوره كبيره جدا الاونه الاخيره.

حيث ظهرت فلاحه مصريه ترتدي عبايه ضيقه جدا من اللون الاصفر الذي اظهر انوثتها ورشقتها وجمالها ولا تقوم بوسط رقص على اغنيه حمو بيكا واثارت هذه الرقصه عدد كبير جدا من متابعين.

حصد مقطع الفيديو عدد كبير جدا من المتابعين والمشاهدين الامر الذي جعلها تنتشر بين صفحات السوشيال ميديا بطريقه قويه جدا في وقت قصير للغايه وحصلت من خلاله عدد متابعات كبيره جدا.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً