إحالة 8 من العاملين بقطاع الصحة في أسيوط للتحقيق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن إحالة 8 من العاملين بقطاع الصحة في أسيوط للتحقيق

أحال الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط 8 من مقدمي الخدمة للتحقيقات العاجلة للتقاعس عن العمل المكلفين به.

إحالة 8 بصحة أسيوط للتحقيق

جاء ذلك بعد جولة مفاجئة منتصف الليل حتى فجر اليوم الأربعاء من مدير الطب العلاجي برئاسة الدكتور محمد جمال بمستشفيات الإيمان العام وأسيوط العام والنساء والتوليد والأطفال وحميات أسيوط، حيث تلاحظ عدد من السلبيات الفنية والإدارية.

صحة أسيوط: الدفع بالرائدات الريفيات لرصد العائدين من إيطاليا بطريقة غير  رسمية - اليوم السابع

صحة أسيوط أرشيفية

تقييم المنشآت الصحية

وتفقدت اللجنة الاستقبال العام وبنوك الدم والعنايات والمبتسرين والأطفال والعمليات والأقسام الداخلية بالمستشفيات، متابعة وتقييم الأداء، والتقت بعض المواطنين من مرافقين ومرضي مترددين علي استقبال تلك المستشفيات لمعرفة مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة وبعض المرضي المحتجزين بالاقسام الداخلية بالمستشفيات.

أسفرت الجولات التى بدأت الثانية عشر منتصف الليل وحتى الرابعة فجرا اليوم الأربعاء عن إحالة عدد 8 من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية للتحقيقات العاجلة بديوان المديرية.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط على استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقري المحافظة لرصد وتقييم اداء الخدمات المقدمة للمترددين علي المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً