هالر.. نجا من السرطان لينقذ كوت ديفوار بكان 2023

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم هالر.. نجا من السرطان لينقذ كوت ديفوار بكان 2023 والان مع التفاصيل

هالر| عندما تواجهك الصعاب يجب أن تكون الرجل الأقوى في العالم لتنجو من فخ التحديثات لتكون الأسعد داخل دولتك باعتبارك المنقذ لهم في الأوقات الصعبة، هذا هو سباتيان هالر النجم الإيفوار الذي نجا من الموت والانتصار على السرطان اللعين ليأخذ راية الإيفواريين لتكون على منصات التتويج لتصبح أبيدجان بطل لكأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة.

 

هالر نجم كوت ديفوار هالر نجم كوت ديفوار
هالر نجم كوت ديفوار

مرض هالر 

تعرض النجم الإيفواري لإصابة المرض اللعين” السرطان” في الخصية في منتصق يوليو عام 2022، في وسط صدمة كبيرة للجماهير وخوفا من تعرض حياة نجم بوروسيا دورتموند للخطر.

هالر.. قاهر السرطان هالر.. قاهر السرطان 
هالر.. قاهر السرطان

رسالة مؤثرة للنجم الإيفواري

خرج سبستيان برسالة مؤثرة للجماهير بعد إصابته بشهر عبر فيديو معلقا:”مرحبًا لكم، مشجعي بوروسيا دورتموند! أتمنى لو كنتُ بينكم اليوم، لكنني معكم بالقلب. أقدر دعمكم كثيرًا”، وأضاف: “لا أطيق الانتظار للعب أمامكم وأمام الجدار الأصفر. يرجى بدء الموسم بشكل جيد. سأكون معكم في البث وأتمنى لكم الأفضل”.

عودة هالر بعد إصابته بالسرطان 

كان يوم العشرين من ديسمبر ذكرةى سعيد للنجم الإيفواري حين أخبر الطاقم الطبي المسؤل عن اللاعب بشفاءه من السرطان

عاد النجم الخارق كعادته في اللحظات الحاسمة، ليعودة للساحرة المستديرة ليستمر في مغازلتها عبر بواية الدوري الألماني من خلال تمثيله لبوروسيا دورتموند في مطلع العالم الماضي وبالتحديد في يناير 2023.

عودة هالر بعد إصابته بالسرطان عودة هالر بعد إصابته بالسرطان 
عودة هالر بعد إصابته بالسرطان

عاد الفيل الإيفواري من خلال المعسكر لبوروسيا دورتموند بقوة من خلال أداءه في بعض المبارريات الودية بتسجيل عدد من الأهداف الحاسمة لتكون البداية القوية له بعد الإصابة.

صانع البسمة للإيفوارين

هذا هوا سباستيان الذي أصبح صانع السعادة للجماهير الإيفوارية التي تغنت به خلال ليلة أمس بعد تسجيله هدف الفوز أمام النسور النيجيريه التي نجح في إصطيادها على ملعب الحسن واتارا.

كوت ديفوار ونيجيرياكوت ديفوار ونيجيريا
كوت ديفوار ونيجيريا

فسجل النجم الإيفواري أمس الهدف الثاني بعد تأخر الأفيال في الشوط الثاني أمام النسور النيجيريا، فجاء التقدم في البداية عن طريق فرانك كيسية من رأسية قوية سمنت الشباك.

ختام ولا في الأحلام 

جاء نجم بوروسيا دورتموند أمس أمام الجماهير الإيفوارية تحت أنظار ديديه على أصداء صوت المعلق حفيظ دراجي “يبحثون عن هالير”، لتأتي العرضية من أديناجرا ليدخل الفيل الإيفواري بقدمية ليعطي هدف التقدم لتهتز مدن ساحل العاج بأكملها وكأنه يقول لنفسه” لن أخذلكم كما لم أخذل نفسي”، فكما حقق الانتصار على السرطان، جاء ليكون صاحب اللقطة الأخيرة التي دائما لاتنسى في تاريخ التتويجات.

“دموع الفرحة”..بكاء نجم كوت ديفوار بعد التتويج

سُيطرت مشاعر الفرح والاعتزاز على سباستيان هالر، نجم منتخب كوت ديفوار، حيث اندمج في نوبة بكاء عقب تتويج فريقه بلقب كأس أمم أفريقيا.

ولم يتمالك نفسه خلال مقابلة تلفزيونية بعد الانتصار على نيجيريا 2-1 في المباراة النهائية للبطولة، التي أقيمت مساء الأحد على ملعب الحسن واتارا في أبيدجان.

"دموع الفرحة"..بكاء نجم كوت ديفوار بعد التتويج"دموع الفرحة"..بكاء نجم كوت ديفوار بعد التتويج
“دموع الفرحة”..بكاء نجم كوت ديفوار بعد التتويج

وفي حديثه خلال اللقاء التلفزيوني، وهو يتأثر بالبكاء، قال هالر نجم كوت ديفوار وصاحب هدف الفوز: “هذا اللقب هو مكافأة جديرة بمجهودنا. لقد عملنا بجد، وقدمنا كل ما لدينا. البطولة هي الجائزة التي استحقيناها، ولم ندخر جهدًا. كان علينا أن نثق بأنفسنا، وهذا بالفعل ما فعلناه. وكانت الجائزة الجميلة التي جاءت في النهاية هي كأس البطولة”.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً