موقف الحكام المصريين من إدارة مباراة نهائي كأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم موقف الحكام المصريين من إدارة مباراة نهائي كأس مصر والان مع التفاصيل

نهائي كأس مصر| أكد محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في النهائي المقرر إقامته يوم 8 مارس في مدينة الرياض السعودية.

الحكم محمد فاروقالحكم محمد فاروق
الحكم محمد فاروق

وقال فاروق في تصريحات إذاعية، أن طاقم التحكيم سيكون مصريًا، مشيرًا إلى أن الحكام المصريين سيكون لهم تكريم خاص في الأيام القادمة بحضور وزير الرياضة أشرف صبحي.

وأضاف فاروق أن جميع المباريات القوية في المرحلة المقبلة ستكون بطاقم تحكيم مصري، مؤكدًا عدم وجود أي تفكير في استدعاء طاقم تحكيم أجنبي، خاصة بعد الأداء المتميز لحكام مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الزمالك على استاد المملكة أرينا ضمن موسم الرياض، في إطار مباراة النهائي التي تجمع بين القطبين في نهائي كأس مصر.

بيان اتحاد الكرة بشأن إقامة نهائي كأس مصر

يعلن كلٍ من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة الرياضية تلبية دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لإستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022- 2023 بين فريقي الأهلي والزمالك والتي سوف تقام بمدينة الرياض يوم 8 مارس 2024، كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية.

وقد أكد السيد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذه الخطوة تأتي دعمًا لأواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وإستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام.

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل “يأتي ذلك بتوطيد العلاقة بين البلدين الشقيقين وأن أستقطات الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس مصر ورعاية الكأس من قبل موسم الرياض بمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر.

كما اكد السيد المهندس سيف الوزيري نائب رئيس شركة المتحدة الرياضية أن كأس مصر وهو أقدم مسابقة كروية في مصر والمنطقة العربية والقارة الإفريقية وأن أهميته تأتي ليس فقط من عراقته ولكن أيضًا من كونه يحمل إسم دولة -كأس مصر-.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً