مواجهة محتملة بين مصر وإسرائيل في أولمبياد باريس 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مواجهة محتملة بين مصر وإسرائيل في أولمبياد باريس 2024

يترقب عشاق كرة القدم المصرية تطور الأحداث الخاصة بمشاركة المنتخب الأولمبي في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بالبطولة التي ستقام في الفترة من 24 يوليو إلى 10 أغسطس المقبل.

وتوالت الازمات على المنتخب الأولمبي قبل أقل من شهر على انطلاق بطولة أولمبياد باريس 2024، بسبب تمسك الأندية بلاعبيها في ظل استمرار بطولة الدوري المصري، ولكن هناك أزمة محتملة قد تصطدم بمشوار الفراعنة بهذه البطولة، وهي احتمالية الصدام مع المنتخب الإسرائيلي في الأدوار الإقصائية منا لبطولة.

المنتخب الأولمبيالمنتخب الأولمبي

وأوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة التي ضم كل من إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، بينما يتواجد المنتخب الإسرائيلي، في المجموعة الرابعة، رفقة كل من اليابان وباراجواي ومالي.

سيناريوهات مواجهة مصر وإسرائيل في أولمبياد باريس 2024

السيناريو الأول: احتلال منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة والأمر ذاته بالنسبة لاسرائيل في المجموعة الرابعة فيتلاقى المنتخبين بدور الـ8، أو إنهاء دور المجموعات في الوصافة بالنسبة للمنتخبين وأيضًا سيتحدد الصدام بهذه الحالة.

السيناريو الثاني: وصول الفريقان إلى النهائي، أو خسارتهما في الدور نصف النهائي، ليلتقيا في مباراة تحديد المركز الثالث.

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي

مصر تواجه الدومينيكان.. 24 يوليو 2024

مصر تواجه أوزبكستان.. 27 يوليو 2024

مصر تواجه إسبانيا .. 30 يوليو 2024

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي، منافسيه الأوكراني والعراقي وديًا في شهر يوليو المقبل، في ختام استعدادات الفراعنة لأولمبياد باريس.

وكان قد خاض منتخب مصر الأولمبي على مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار، حقق الفوز فيهما، الأولى بهدف نظيف، والثانية، بهدفين مقابل هدف.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً