مش قولنا متتغروش الجو قلب تاني.. أمطار رعدية وبرد شديد يضرب مصر في هذا الموعد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم مش قولنا متتغروش الجو قلب تاني.. أمطار رعدية وبرد شديد يضرب مصر في هذا الموعد والان مع التفاصيل

وفقًا للهيئة العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة تدريجيًا في مختلف مناطق البلاد اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء.

ستترافق هذه الانخفاضات بتساقط أمطار متفاوتة الشدة في شمال البلاد، بالإضافة إلى نشاط الرياح الذي سيزيد من برودة الطقس.

تتوقع الأرصاد الجوية أن تزداد حدة التغيرات الجوية يوم الأربعاء المقبل، حيث ستنخفض درجات الحرارة بشكل كبير ويصبح الجو باردًا نهارًا وشديد البرودة ليلاً وفي ساعات الصباح الباكر.

قد يتشكل الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد وشمال الصعيد، وقد تتساقط الثلوج على قمم جبل موسى وسانت كاترين.

وتحذر الأرصاد الجوية من انخفاض درجات الحرارة الصغرى في المدن الجديدة، حيث يمكن أن تصل إلى 10-11 درجة مئوية.

من المتوقع أيضًا نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة خلال اليوم، مما سيزيد من الشعور بالبرودة في السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء.

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بنشر بيان يحتوي على تفاصيل الأمطار المتوقعة وشدتها، والمحافظات التي ستتأثر بها خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

مش قولنا متتغروش الجو قلب تاني.. أمطار رعدية وبرد شديد يضرب مصر في هذا الموعد 1مش قولنا متتغروش الجو قلب تاني.. أمطار رعدية وبرد شديد يضرب مصر في هذا الموعد 1 مش قولنا متتغروش الجو قلب تاني.. أمطار رعدية وبرد شديد يضرب مصر في هذا الموعد 2مش قولنا متتغروش الجو قلب تاني.. أمطار رعدية وبرد شديد يضرب مصر في هذا الموعد 2

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً