مدرب إسبانيا الأولمبي: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في التاريخ

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مدرب إسبانيا الأولمبي: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في التاريخ

تحدث دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي، عن مواجهة مصر في أولمبياد باريس، وموقفه من العمل في الدوري يوما ما.

وقال جوردو في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة:’إسبانيا قادرة على تحقيق بطولة يورو 2024، ولكن يجب أن يحافظ على الأداء المميز الذي ظهر به، خاصة وأننا نملك العديد من اللاعبين المميزين مثل لامين يامال وكارفخال ونيكو ويليامز وغيرهم’.

وأضاف’بالطبع سنفقد لاعبين مميزين مثل لامين يامال وبيدري، ولكننا لدينا فريق مميز، بالرغم من أن لدينا العديد من الإصابات التي ستؤثر علينا بالطبع’.

وأكمل: ‘منتخب إسبانيا الأولمبي بدأ الاستعداد لمنافسات أولمبياد باريس بالفعل، ونعلم أننا سنواجه منتخبات مميزة في البطولة مصل مصر وأوزبكستان’.

منتخب إسبانيامنتخب إسبانيا

وتابع : ‘نعلم أن مواجهة مصر ستكون صعبة لأنه منتخب قوي، ولديه العديد من اللاعبين العظماء، ونحتاج لتقديم أداء جيد ضده للفوز’.

وأوضح: ‘محمد صلاح من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ومواجهته دائما داخل الملعب تكون صعبة، وسنحاول استغلال غيابه والاستفادة من ذلك، ولكن مصر لديها العديد من اللاعبين المميزين أيضا يجب ألا ننسى ذلك’.

وعن موقفه من العمل في مصر إذا تلقى عرض مميز: ‘بالطبع سأكون سعيد جدا إذا أتيحت لدي فرصة العمل في مصر يوما ما، فالدوري المصري مميز بشكل كبير وتنافسي وبه العديد من العديد من اللاعبين المميزين’.

وأتم جوردو حديثه قائلا: ‘الدوري المصري به العديد من اللاعبين المميزين من الناحية الفنية، والكرة هنا مميزة جدا’.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً