لسرقة 350 جنيها.. إحالة أوراق ممرض متهم بقتل جارته في التل الكبير لمفتي الجمهورية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن لسرقة 350 جنيها.. إحالة أوراق ممرض متهم بقتل جارته في التل الكبير لمفتي الجمهورية

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية، إحالة الممرض المتهم بقتل جارته في التل الكبير، إلى مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في الحكم بإعدامه، كما قررت المحكمة تأجيل النطق بالحكم إلى 19 مايو المقبل.

انهيار أسرة سيدة الإسماعيلية انهيار أسرة سيدة الإسماعيلية

محكمة جنايات التل

واستكملت اليوم الأربعاء، محكمة جنايات التل الكبير، في محافظة الإسماعيلية، محاكمة الممرض المتهم بقتل جارته العجوز داخل منزلها، لسرقة 350 جنيها.

واستمعت المحكمة على مدار الجلسات السابقة إلى محامي المتهم، كما استمعت إلى دفاع المجني عليها، وأقوال زوج الضحية وابنتها، وطالبوا بالقصاص من القاتل.

انهيار أسرة سيدة الإسماعيلية انهيار أسرة سيدة الإسماعيلية

مقتل سيدة علي يد جارها

وأجلت محكمة التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، قضية مقتل سيدة عجوز على يد أحد الأشخاص الذي باغتها في منزلها، وتعدى عليها بالضرب بالسكين حتى فارقت الحياة، إلى جلسة اليوم الأربعاء، وذلك بناء على طلب محامي المتهم في القضية. وألقت وحدة مباحث مركز التل الكبير، في محافظة الإسماعيلية، على شاب في العشرينيات من العمر، بتهمة قتل عجوز في عقدها السادس، بدائرة المركز، بغرض الاستيلاء على مشغولاتها الذهبية، والأموال التي تمتلكها داخل منزلها.

انهيار أسرة سيدة الإسماعيلية المتهم بقتل سيدة الإسماعيلية

بداية الواقعة

وتلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يوم الجمعة الماضي، ببلاغ من الأهالي عن العثور على زوجته غارقة في دمائها داخل منزلها، بمنطقة أبو عيادة بمركز التل الكبير، ونقلها إلى المستشفي.

ولقيت السيدة مصرعها فور وصولها إلى المستشفى، رغم محاولات الأطباء لإسعافها، حيث أمرت جهات التحقيق، بالتحفظ على الجثمان لحين انتهاء التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريحه.

البحث الجنائي

وشكلت مباحث التل الكبير فريقا من ضباط المباحث الجنائية، ضم الرائد أحمد هنداوي، والنقيبين أحمد ياسر، ومحمد ممدوح، معاوني مباحث التل الكبير، الذين نجحوا في تحديد هوية المتهم وتحركاته.

وتمكنت مأمورية ضباط المباحث الجنائية، من القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، كما أكدت تحريات المباحث الجنائية أن المتهم يدعى ‘إبراهيم ع’، 28 سنة، ومقيم بمنطقة البكارشة بدائرة المركز، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة بسبب مروره بضائقة مالية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً