«لحظات رعب ورصاص في الهواء».. القصة الكاملة لمشاجرة مدرسة خاصة بالبساتين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن «لحظات رعب ورصاص في الهواء».. القصة الكاملة لمشاجرة مدرسة خاصة بالبساتين

أثارت واقعة نشوب مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بمنطقة البساتين، بين طالبين، وتدخل ولي أمر يحمل سلاحاً نارياً، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، في الوقت الذي أمرت فيه جهات التحقيق تجديد حبس المهندس المتهم في المشاجرة التي وقعت أمام مدرسة خاصة بمنطقة بالبساتين، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

مشاجرة مدرسة البساتين

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية، خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بالقاهرة.

انتشر مقطع فيديو يظهر مشاجرة أمام إحدى المدارس بمنطقة البساتين، حيث أطلق ولي أمر أحد الطالبين 3 أعيرة نارية من طبنجة صوت، مما تسبب في حدوث حالة من الفزع لدى الطلاب، ودلت التحريات الأولية أن المشاجرة نشبت عقب انتهاء اليوم الدراسي بين طالبين، قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له والتعدي بالضرب على الطالب الآخر، وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة.

سلاح ناري

نجح رجال المباحث في ضبط طرفي المشاجرة التي وقعت بين طالبين أمام إحدي المدارس الخاصة، بعدما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغاً بنشوب مشاجرة بين طالبين وتدخل ولي أمر يحمل سلاحاً نارياً، وذلك أمام مدرسة خاصة بدائرة قسم زهراء المعادي.

وتمكن الأمن الإداري من التحفظ على صديقه وسلاح أبيض وفوارغ الطلقات، أثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة وأرشد عن طبنجة صوت المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

طبنجة صوت

تبين من التحريات كذلك أنه بتاريخ 21 الجاري، تبلغ لقسم البساتين، نشوب مشاجرة أمام إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين عقب انتهاء اليوم الدراسي بين طالبين، قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له والتعدي بالضرب على الطالب الآخر، وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة، ولدى تجمع الأمن الإداري وعدد من الأهالي أطلق والد الطالب المذكور ثلاثة أعيرة من طبنجة صوت كانت بحوزته ولاذ بالفرار، وتمكن الأمن الإداري من التحفظ على صديقه وسلاح أبيض وفوارغ الطلقات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً