لاعب الإسماعيلي السابق: يجب إبعاد عامر حسين عن المشهد الرياضي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم لاعب الإسماعيلي السابق: يجب إبعاد عامر حسين عن المشهد الرياضي والان مع التفاصيل

تحدث أسامة خليل لاعب الإسماعيلي السابق، عن دور عامر حسين عضو مجلس اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة، وضرورة ابعاده عن المشهد الرياضي في البطولات المصرية.

وقال نجم نادي الإسماعيلي السابق، أنصح عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، بضرورة الابتعاد عن الإشراف على المسابقات المختلفة سواء بالجبلاية أو رابطة الأندية المحترفة.

وأضاف لاعب الإسماعيلي السابق خلال تصريحات تلفزيونية:”أنصح عامر حسين بالابتعاد عن العمل والإشراف على لجنة المسابقات سواء بالجبلاية أو رابطة الأندية المصرية، خاصة وأن هناك تعارضا بين المنصبين ويجب الفصل بينهما، إذا كان يريد العمل في المسابقات يستقبل من رابطة الأندية والجبلاية”.

وأشار خليل: “رأيت أمس عامر حسين يدافع عن نفسه أمام الإعلام، ولكن هناك بعض الأمور غير صحيحة في حديثه، وأطالبه بالابتعاد عن المشهد الرياضي تمامًا، خاصة وأنني لم أري أي تطوير على صعيد المسابقات، واستمرار مسلسل تلاحم المواسم منذ ظهوره على الساحة”.

وفي سياق متصل الأهلي والزمالك، أسدل الستار على موعد مواجهة النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023\2024.

وأعلنت رابطة الأندية عن مواعيد المباريات المتبقية من النصف الأول من الموسم بلإضافة إلي مباريات المؤجلة من الجولات الماضية وأبرزها مباراة الأهلي والزمالك.

الأهلي والزمالك موعد المباراة المؤجلة من الدوري المصري

الأهلي يواجه الزمالك يوم 15 إبريل المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة، وتلعب على ستاد القاهرة، في تمام الساعة 7 مساءًا.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك، وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة جدول المباريات المؤجلة للنادي الأهلي خلال الجولات الماضية من الدور الأول من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتأجل للنادي الأهلي العديد من المباريات بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا سواء هذا الموسم أو الموسم الماضي الذي توج به بطلًا للمرة 11 في تاريخة.

مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة

الأهلي يواجه بلدية المحلة يوم 27 فبراير الجاري ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة على ستاد القاهرة، في تمام الساعة 7 مساءًا.

الأهلي يواجه نادي زد يوم 11 إبريل المقبل ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 8، وتلعب على ستاد السلام، في تمام الساعة 7 مساءًا.

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري يوم 7 مايو المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة 9، وتلعب على ستاد القاهرة في تمام الساعة 7 مساءًا.

الاهلي والاتحاد السكندي
الاهلي والاتحاد السكندي

الأهلي يواجه الزمالك يوم 15 أبريل المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة، وتلعب على ستاد القاهرة، في تمام الساعة 7 مساءًا.

الأهلي يواجه فاركو يوم 17 يونيو المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة 11، ويلعب على ستاد برج العرب، في تمام الساعة 7 مساءًا.

الأهلي يواجه الداخلية يوم 21 يونيو المقبل في القاء المؤجل من الجولة 12، ويلعب على ستاد السلام، في تمام الساعة 7 مساءًا.

الأهلي يواجه طلائع الجيش يوم 1 يوليو المقبل ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 13، ويلعب على ستاد الكلية الحربية، في تمام الساعة 7 مساءًا.

الأهلي يواجه بيراميدز يوم 12 يوليو في اللقاء المؤجل من الجولة 14، وتلعب على ستاد القاهرة في تمام الساعة 7 مساءًا.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً