كريم ومتهور وفضولي.. مميزات وعيوب برج الجوزاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم كريم ومتهور وفضولي.. مميزات وعيوب برج الجوزاء والان مع التفاصيل

يقع برج الجوزاء في الفترة من 21مايو وحتى 20 يونيه ، وهو أحد الأبراج الهوائية ويحكمه كوكب عطارد،يتميز مولود برج الجوزاء بأنه يحمل بداخله شخصيتين مختلفتين تماما عن بعضهما، فتجده أحيانا مرح ويحب التواصل مع الناس والشخصية الثانية تتميز بالإنطواء والجدية ، يعرف مولود برج الجوزاء بتقلبه المزاجي وعدم إستقرار شخصيته ، وخلال التقرير التالي نعرض رأي خبيرة الأبراج إبتسام سمير في مواليد برج الجوزاء من حيث المميزات والعيوب .

مميزات برج الجوزاء

يتمتع مواليد برج الجوزاء بالعديد من المميزات التي تزيد عن باقي الأبراج الأخرى ، ومن هذه المميزات  .

1ـ إجتماعي

يتميز أصحاب هذا البرج بأنهم اجتماعيون للغاية ويحبون الخروج كثيراً بالإضافة إلى أنهم يستمتعون بالحفلات، لأنهم يضيفون الروح الإيجابية للمكان، بالإضافة إلى أنهم يحبون تبادل الحديث مع الآخرين.

2ـ ذكي

يعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الأشخاص حبّاً للتعلم، ولذلك فإن نسبة الذكاء فيما بينهم تكون مرتفعة، وذلك يرجع إلى طبيعة شخصياتهم الفضولية للغاية والتي تقودهم إلى اكتشاف الكثير من الأشياء غير التقليدية والاستثنائيّة.

3ـ مرح

يتميز مواليد الجوزاء بالروح المرحة، فهم يحبّون الضحك كثيراً، ويمتلكون حسّاً عالياً من الفكاهة ولذلك فإنّهم يستطيعون إمتاع الناس لساعات متواصلة دون توقّف بحيث لا يشعرون بالملل، ويمكنهم أيضاً الإتيان بالأفكار بسرعة شديدة، ولهذا فهم قادرون على خلق جوّ من المتعة بشكل سريع.

4ـ كريم ومعطاء

يتميز مواليد هذا البرج بالطيبة وحب مساعدة الأخرين ، لايعرف الأنانية بل بالعكس محب للعطاء وخاصة الفقراء يسعى لمساعدتهم جميعا، ولا يمكن أن يصادف شخص بحاجة للمساعدة ويتركه دون تقديم العون له.

يعشق الفعاليات الإجتماعية والأنشطة الإجتماعية وخاصة الخيرية والتي تساهم في مساعدة الفقراء.

5ـ مستقل

يتميز مولود برج الجوزاء بالغستقلالية وحب الإعتماد على النفس وليس على الأخرين وذلك من منطلق حبه للإستقلاليه وعدم التحكم فيه أو في حياته بأي شكل من الأشكال .

عيوب برج الجدوزاء

مثلما يتمتع مولود برج الجوزاء بالعديد من المميزات، فهو أيضا كباقي البشر لديه العديد من العيوب وهى كالأتي

1ـ متردد

يعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الناس تردّداً وذلك يرجع إلى ذكائهم الكبير الذي يجعلم يحلّلون الأمور بصورة كبيرة للغاية، الأمر الذي يؤدّي بهم إلى معرفة كلّ نقاط القوّة والضعف في جميع الأمور، ما يجعل أمر اختيارهم لشيئاً معيّناً صعباً للغاية.

2ـ متهور ومتسرع

يتميز مواليد هذا البرج بحبهم للمغامره ولذلك تجدهم متهوّرين في بعض الأحيان، وهو ما يؤدّي بهم إلى خسارة بعض الأشياء المهمّة في الحياة، كما أن قدرتهم على التكيّف مع أي شيء تجعلهم متسرعين للغاية مما يقودهم إلى تغيير رأيهم في وقت قصير جداً، بالإضافة إلى أن تحليلهم للأمور بشكل كبير يجعلهم يتّخذون قرارت متهوّرة تعود إلى أنّهم لا يجدون الخيار المثالي بسرعة .

3ـ غير ملتزم

لا يحبّ مواليد برج الجوزاء الالتزام أبداً ولا التمحور حول شيء بعينه، بل يحبّون الاطّلاع على كلّ شيء وعلى أيّ تجربة قد تعطيهم إحساساً جديداً، وذلك يرجع أيضاً إلى قدرتهم العالية على التأقلم مع جميع الظروف التي قد لا تكون ملائمة للأطراف الأخرى الذين يتواصلون معه.

4ـ متطفل

يعرف عن مولود برج الجوزاء بأنه فضولي للغاية ، وقد يتحول في بعض الأحيان هذا الفضول لنوع من التطفل، وذلك لأنه يحب أن يكون على علم بكل شئ ولكن هذا الأمر يثير إزعاج الأخرين ورفضهم هذا التطفل.

 

 

 

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً